أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنباء عن مقتل "شبح حزب الله" في درعا

محلي | 2015-12-29 02:00:50
أنباء عن مقتل "شبح حزب الله" في درعا
   من تشييع سابق لعنصر من الحزب قتل في سوريا - ارشيف
زمان الوصل
رجحت مصادر ميدانية مقتل قائد عمليات "حزب الله" في ريف درعا بعد استهداف مقر غرفة عمليات ميليشيات "حزب الله" في مدينة "إزرع" بصواريخ "كاتيوشا" مساء أمس الاثنين خلال المعارك التي تشهدها منطقة "الشيخ مسكين" المجاورة.

وتعتبر منطقة "إزرع" الخط الدفاعي الأقوى للنظام في حوران إذ تضم الكتلة العسكرية الفاصلة بين ريف درعا وريف دمشق.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن قائد عمليات "حزب الله" الملقب بـ "الشبح" لقي مصرعه مع عدد من عناصره، إثر استهداف غرفة عمليات "حزب الله" تم نقل الجرحى إلى مستشفى مدينة "إزرع"، الذي شهد أيضا استقبال العشرات من جثث قوات النظام التي حاولت اقتحام مدينة (اللواء 82) ومدينة "الشيخ مسكين" من ثلاثة محاور بالتزامن مع نحو 60 غارة نفذها الطيران الحربي.

ووجهت الفصائل المقاتلة في المدينة ومحيطة نداء إلى جميع فصائل المحافظة للمؤازرة وصد هجوم قوات النظام، محذرة من أن تمكنه من السيطرة على المنطقة سيغير مجريات الوضع العسكري في عموم المحافظة لصالح النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار