أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نحو 60 غارة على الشيخ مسكين والثوار يطلبون المؤازرة

محلي | 2015-12-28 18:53:53
زمان الوصل
بلغ عدد الغارات التي شنها الطيران الحربي على منطقة الشيخ مسكين حتى عصر اليوم الاثنين من 59 غارة بالتزامن مع هجوم بري من هو الأعنف عبر جبهات المنطقة الشمالية والشمالية الشرقية والشرقية، بهدف السيطرة على الجزء الخاضع للجيش السوري الحر من اللواء 82.

وأكد ناشطون لـ "زمان الوصل" أن عشرات القتلى من قوات النظام تم نقلهم إلى مشفى إزرع العسكري، بعد أن قضى الثوار عليهم خلال ساعات الهجوم الأولى، محذرين من أن تأخر فصائل الجيش الحر في عموم مناطق حوران عن مساندة ثوار "الشيخ مسكين" سيؤدي إلى نتائج لا تحمد عقباها بحسب تعبيرهم، نتيجة القصف العنيف الذي تتعرض له المدنية ومحيطها.

ودعت الفصائل العاملة في في الشيخ مسكين إلى إعلان النفير العام لصد هجمة النظام التي على المنطقة التي تشكل "قلب حوران"، حيث تنذر سيطرة النظام عليها بإعادة عقارب الساعة إلى ما قبل عام 2014.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار