أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التنظيم يستعيد بلدات على الحدود التركية من ثوار حلب

محلي | 2015-12-28 12:52:43
التنظيم يستعيد بلدات على الحدود التركية من ثوار حلب
   مقاتل من تنظيم "الدولة" في ريف حلب - أرشيف
حلب - زمان الوصل
استعاد تنظيم "الدولة" صباح اليوم الاثنين السيطرة على عدة بلدات حدودية مع تركيا بريف حلب الشمالي كان خسرها أمام الفصائل المقاتلة قبل وقت قصير.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الثوار بدؤوا ليل أمس الأحد هجوماً واسعاً على مواقع التنظيم في بلدة "دويديان" بريف حلب الشمالي، لافتاً إلى أنهم تمكنوا بعد ساعات قليلة من السيطرة عليها كلياً قبل أن يشن التنظيم هجوماً معاكساً على الثوار ويسترجع "دوديان" و بلدات "قرة كويري" و"غزل" التي خسرها قبل أقل من عشرة أيام. 

وقال القائد العسكري في "فرقة السلطان مراد"، عمر كسومة، في تصريح لـ "زمان الوصل" إن العائق الوحيد الذي يواجهونه خلال المعارك ضد التنظيم هو الألغام الأرضية التي يقوم بزرعها داخل البلدات التي يسيطر عليها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها      إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة