أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائمة بأسماء فنانات وراقصات مطلوبات لتنظيم "الدولة"

وثائق مسربة | 2015-12-27 20:39:29
قائمة بأسماء فنانات وراقصات مطلوبات لتنظيم "الدولة"
   أرشيف
زمان الوصل - خاص
حصلت "زمان الوصل" على قائمة من الفنانات المطلوبات لدى تنظيم "الدولة الإسلامية" في سوريا.

وتضمنت القائمة 126 اسما لمطربات وراقصات غالبيتهن العظمى من سوريا، إضافة إلى حاملات للجنسيات المصرية والمغربية والعراقية والتونسية.

واحتوت المعلومات إضافة إلى اسم الفنانة وجنسيتها المكان الذي تعمل فيه (المقصف) واسم الشهرة الذي تعرف به الفنانة أو الراقصة.

وكشف مصدر من التنظيم أن المطلوبات كن يعملن في مقاصف وملاهٍ ليلية ومطاعم في كل من حلب وإدلب والرقة وأرياف المحافظات الثلاث.

وأكد أن التنظيم لم يستطع حتى الآن إلقاء القبض على أي منهن، مشيرا إلى أن الحكم عليهن سيكون الرجم.

وسادت بين السوريين عادة السهرات والحفلات في المقاصف والملاهي الليلية قبل قيام الثورة السورية، حيث كانت تستقطب راقصات ومغنيات من سوريا وخارجها وخاصة من بلدان المغرب العربي، ليحيين حفلات ليلية تترافق مع وجبات الطعام ومشروبات بينها محرم.


نعيمي
2015-12-29
عندي إحساس انو هي القائمة كانت في إحدى دروج أفرع الأمن السوري، وأرسلت إلى تنظيم الدولة من قبلهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته