أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يلتزم الصمت.. مصادر لـ "زمان الوصل" مقتل زهران علوش في "أوتايا"

محلي | 2015-12-25 19:01:21
"جيش الإسلام" يلتزم الصمت.. مصادر لـ "زمان الوصل" مقتل زهران علوش في "أوتايا"
   زهران علوش من مواليد العام 1971 - زمان الوصل
لم يؤكد جيش الإسلام حتى اللحظة كما لم ينفي ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن نبأ مقتل قائد جيش الإسلام "زهران علوش". 

إلا أن مصدر في الائتلاف الوطني ومصادر ميدانية في الغوطة الشرقية قالت لـ "زمان الوصل" أن "زهران علوش" قضى في القصف الذي تعرضت له منطقة "أوتايا" في الغوطة الشرقية، نافية في الوقت نفسه أن يكون الاستهداف تم لأحد مقرات جيش الإسلام.

وزهران علوش من مواليد العام 1971 عمل في مجال الدعوة في مدينة دوما بالغوطة الشرقية سافر إلى المملكة العربية السعودية حيث أكمل التعليم الشرعي في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وعاد ليعمل في المقاولات بسورية بالإضافة لنشاطه في الدعوة السلفية. تم اعتقاله بتهمة الدعوة السلفية في عام 2010 ليفرج عنه بموجب عفو مع بدايات الثورة السورية عام 2011 حيث شارك بعدها في العمل المسلح، أسس سرية الإسلام التي تطورت إلى لواء الإسلام وأخيراً إلى جيش الإسلام.
الغوطة - زمان الوصل
عربي حر
2015-12-25
يا زمان الوصل قليلا من الأدب والأخلاق والمروءة، العنوان يجب أن يكون استشهاد زهران علوش وليس مقتل زه انعلوش. فعلا انتم موقع داعشي.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1388
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة.. "زمان الوصل" ترافق شبيحا في رحلاته بين سوريا وألمانيا وتكشف "الطريق السرية"      شقيق "عروبة بركات" يؤكد تلقي المغدورة وابنتها رسائل تهديد بالقتل من النظام      نحو 40 شخصا ضحايا أكبر مجازر الروس بحق المقاومة في إدلب      النظام يدفع حياة عدد من جنوده ثمنا لمحاولة خرق الهدنة في "منشية" درعا      حزب يميني يستخدم اللاجئين ورقة ضغط على "ميركل" في الانتخابات الألمانية      آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية      الشرطة التركية تلقي القبض على قاتل طفل سوري في "مرسين"      ممثل الطائفة في "البرلمان": نحن مع عودة كل الشعب لكن "ليس على حساب من وقفوا مع البلد"