أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الإمارات تطرد منتخب النظام لخطأ "بإجراءات منح التأشيرات"

أرشيف

أعلن رئيس الاتحاد الرياضي العام لدى النظام موفق جمعة ان دولة الامارات طلبت من المنتخب الاولمبي مغادرة البلاد حيث كان يقيم معسكرا تدريبيا وذلك "لوجود خطأ في اجراءات منح التأشيرات"، بينما تقدم اتحاد النظام للعبة بشكوى رسمية للاتحاد الدولي "فيفا".

ووصف جمعة في تصريح نقلته وكالة أنباء النظام "سانا" تصرف السلطات الاماراتية بانه مخالف للقيم والمبادىء والمثل الرياضية الاولمبية، مضيفا "ان هذا التصرف غير المقبول حرم المنتخب من فرصة الاستعداد النهائية قبل التوجه للعاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 عاما.

واوضح موفق انه اجرى "اتصالا مع القنصل السوري في دبي لمتابعة القضية وإمكانية بقاء البعثة دون عودتها إلا أن السلطات الإماراتية أصرت على مغادرة المنتخب.

وأضاف أنه "بعد الإصرار الإماراتي على مغادرة البعثة أجرى اتحاد كرة القدم اتصالاته ونجح في تأمين معسكر تدريبي خارجي في البحرين يستمر لمدة أسبوع يلتقي خلاله مع نظيره البحريني قبل التوجه لقطر لخوض النهائيات الآسيوية".

وكان مقررا ان يعسكر المنتخب الاولمبي في دبي حتى مطلع الشهر المقبل استعدادا لنهائيات كأس اسيا في قطر من 12 الى 30 كانون الثاني/يناير المقبل.

زمان الوصل - رصد
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي