أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصور.. القيصر يزور الأطفال السوريين في إحدى مخيمات لبنان

محلي | 2015-12-22 00:28:21
بالصور.. القيصر يزور الأطفال السوريين في إحدى مخيمات لبنان
   "الساهر" شارك الأطفال بعض لحظات المرح والتسلية
زمان الوصل
بعد شهر من تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة من قبل منظمة الطفولة الأممية (يونسيف)، قام الفنان العراقي المشهور كاظم الساهر بزيارة إحدى تجمعات اللاجئين السوريين، حيث شارك الأطفال بعض لحظات المرح والتسلية.

وأظهرت الصور "الساهر" وهو يداعب الأطفال ويشارك بعضهم الرسم، ويوقع لآخرين ويلتقط الصور معهم.
وتأتي زيارة "الساهر" المعروف بلقب "القيصر" كنوع من تسليط الضوء على أوضاع واحتياجات أطفال اللاجئين السوريين، بعدما تعدت الأزمة السورية حدود الكارثة، وتركت نصف الشعب السوري مشردا بين نازح ولاجئ.

وفي 20 الشهر الماضي، أعلنت "يونيسيف" عن تعيين "الساهر" سفيرا إقليميا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، موضحة أنه سيعمل على دعم عمل المنظمة مع الأطفال وسيركز بشكل خاص على الأطفال الذين يعيشون في مناطق النزاع.

وتشير تقديرات "يونيسيف" إلى وجود نحو 21 مليون طفل بحاجة لمساعدات إنسانية نتيجة النزاعات الدائرة في العراق وسوريا واليمن، ونحو 14 مليون طفل في المنطقة لا يستطيعون الذهاب إلى المدرسة بسبب العنف والنزوح والحروب.








التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم