أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"عصمت العبسي" خلفا لـ "اليتيم".. وأبناء حوران يطالبون بقوة تنفيذية لدار العدل

محلي | 2015-12-16 20:34:40
"عصمت العبسي" خلفا لـ "اليتيم".. وأبناء حوران يطالبون بقوة تنفيذية لدار العدل
   سبق وتعرض العبسي لمحاولة اغتيال في ريف درعا الشرقي - زمان الوصل
زمان الوصل
كلفت "دار العدل" في حوران اليوم الأربعاء الشيخ "عصمت العبسي" بإدارة الدار خلفا للشيخ "اسامة اليتيم" الذي قضى أمس على أيدي مجهولين مع اثنين من أخوته ومرافقهم.

وكان "عصمت العبسي" وهو من أهالي بلدة "سحم الجولان" يرأس محكمة نوى، كما أنه أحد قضاة "دار العدل" وسبق أن تعرض لمحاولة اغتيال في ريف درعا الشرقي. 

تخرج "العبسي" في كلية الشريعة بجامعة دمشق وهو من مواليد العام 1977.

وطالب العديد من الفعاليات والناشطون عقب اغتيال الشيخ "أسامة اليتيم" بتوفير قوة تنفيذية للدار من قبل الفصائل العاملة في حوران، كما شددوا على ضرورة ان تستمر دار العدل بعملها وهي المؤسسة التي تحظى بإجماع عموم أبناء حوران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري