أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرصد.. الكتابة على السيارات دليل الطيران الروسي لقصف الجيش الحر

محلي | 2015-12-10 03:31:48
مرصد.. الكتابة على السيارات دليل الطيران الروسي لقصف الجيش الحر
   طلب مدير المرصد من كافة الكتائب الإسلامية وفصائل الجيش الحر، تغطية سياراتهم
ريف حماه - زمان الوصل
حصلت "زمان الوصل" على تسجيل صوتي من أحد مراصد الثوار بريف حماه الشمالي، يتضمن تحذيرا عاجلا إلى كافة فصائل "الجيش الحر" وغيره، بأن الطيران الحربي استهدف خلال الساعات القليلة الماضية، عدة سيارات تابعة للجيش الحر، مستدلا عليها بعبارات "دينية" أو لصقات وصور تتضمن "أسماء الكتائب" المكتوبة على أحد جوانب أو زجاج تلك السيارات.

وطلب مدير المرصد من كافة الكتائب الإسلامية وفصائل الجيش الحر، تغطية سياراتهم أثناء ركنها أمام منازلهم، أو في الساحات العامة تفاديا للقصف من قبل الطائرات الحربية، أو طائرات بدون طيّار.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"