أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 ألوية تعلن انضمامها إلى فرقة "السلطان مراد" التابعة للسوري الحر

محلي | 2015-12-09 20:35:05
3 ألوية تعلن انضمامها إلى فرقة "السلطان مراد" التابعة للسوري الحر
   مقاتل من الجيش الحر - أرشيف
زمان الوصل
أعلنت 3 ألوية من الجيش السوري الحر انضمامها للواء "السلطان مراد" المحسوب أيضا على فصائل الجيش السوري الحر.

وأوضح لواء "السلطان مراد" الذي أصبح فرقة بانضمام الألوية الثلاث إليه، أن الألوية هي لواء "السلطان محمد الفاتح"، لواء "الشهيد زكي تركماني" ولواء "أشبال العقيدة".

وأعلنت الألوية في بيان لها أن "متطلبات المرحلة الحالية، والحاجة الملحة لرصّ الصفوف والعمل العسكري المشترك بين فصائل الجيش السوري الحر، للتصدي لنظام الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له، ولتنظيم "الدولة"، ولكل قوة خارجية أو داخلية تعمل على شق الصف السوري وإبعاد الثورة عن مسارها" دفعها لتعلن اندماجها بشكل كامل مع قوات "السلطان مراد"، وهي لواء "شهداء التركمان"، "اللواء الأول مشاة"، "اللواء الثاني مشاة"، "لواء المهام الخاصة"، "لواء اليرموك".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري      ألمانيا.. دعوات لمنع الحجاب في المدارس الابتدائية      العمل الدرامي التركي الأضخم.. "المؤسس عثمان" يبدأ عرضه اليوم      حاملة الطائرات الأمريكية "أبراهام لينكولن" تعبر مضيق هرمز      "الدستورية" تعزل "دليقان" لدعوته للاجتماعات بدمشق      مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي      ثنائية رامسي تقود ويلز للتأهل إلى يورو 2020      البط يكسب قضية أمام المحاكم الفرنسية