أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حزب الله معكم.. حسون يتباكى بين يدي "زهر الدين"

محلي | 2015-12-05 13:40:16
حزب الله معكم.. حسون يتباكى بين يدي "زهر الدين"
   أحمد بدر الدين حسون - أرشيف
زمان الوصل
ظهر مفتي النظام أحمد حسون في مقطع مصور جديد وبجانبه العميد "عصام زهر الدين" وهو أحد أهم الضباط المشاركين في مجازر النظام ضد السوريين، والذي تنقل بجرائمه بين محافظة وأخرى حتى استقر في دير الزور.

وبدا حسون واقفا على يسار "زهر الدين"، مبتدئا كلامه بعبارة "بسم الله الرحمن الرحيم"، ليرفع "زهر الدين" كفيه ظنا منه أن حسون سيدعو، فإذا بالأخير يشرع في وصلة مدح فأسبل "زهر الدين" يديه.

وبنفس العبارات التي يلوكها في معظم مواقفه، أثنى حسون على جيش النظام، ووصف "زهر الدين" بالبطل و"الرجل الذي أبكاني"، محاولا إظهار التأثر وهو يروي كيف شاهد "زهر الدين" يحمل ولدا من أولاده على كتفه لينقذه.

وتابع حسون وهو يمسك بيديه يدي "زهر الدين": "حصنتكم، حصنتكم، حصنتكم بالحي القيوم الذي لا يموت أبدا، ودفعت عنكم الأذى بلا حول ولا قوة إلا بالله، سيروا فعين الله ترعاكم، وجند الله وحزب الله وملائكته معكم، والقائد ينظر إليكم بأمل ورجاء".

وانتهى المقطع بلقطة يقبل فيها "زهر الدين" جبين مفتي النظام حسون.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان