أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمص.. مجزرة جديدة في "تلبيسة" معظم ضحاياها أطفال ونساء

محلي | 2015-12-04 17:59:47
حمص.. مجزرة جديدة في "تلبيسة" معظم ضحاياها أطفال ونساء
   طفل من ضحايا المجزرة - ناشطون
زمان الوصل
ارتكب طيران النظام الحربي بعد ظهر اليوم الجمعة، مجزرة جديدة بمدينة "تلبيسة" في ريف حمص الشمالي، راح ضحيتها11 مدنيا، معظمهم من الأطفال والنساء، كما جرح عشرات غيرهم.

وعلم مراسل "زمان الوصل"، في حمص، أن دوي الانفجارات في "تلبيسة" و"تير معلة" و"حوش حجو"، سمع على بعد 30 كيلو مترا من مكان وقوعها.

وقال مصدر طبي في مشفى "تلبيسة المركزي"، إن حصيلة القصف الجوي حتى اللحظة، بلغت 11 مدنيا، بينهم 4 أطفال و4 نساء و3 رجال، مضيفا بأن عدد الضحايا مرشح للزيادة لوجود إصابات خطرة بين صفوف المدنيين، كما أحدثت الغارات دمارا هائلا بمنازل المدنيين. 

وردا على المجزرة، قامت "غرفة عمليات ريف حمص الشمالي"، بقصف تجمعات الميليشيات الطائفية بقرية "كفرنان" ،الموالية للنظام، بصواريخ "كاتيوشا"، موقعة فيها عددا من الإصابات.
Amazigh
2015-12-04
اللهم انتقم من كل جبار شقي هذه ليست أعمالا إنسانية ولاتجد أي جريدة أوصحف أو إداعة في الغرب تنشر هذه الأخبار والصور لتظهر حجم الإجرام اللذي يعيشه السوريين بدون استثناء ،هذه إبادة جماعية يامسلمين أفيقو ياإخوان ياسنة ياسلف يامعشر العرب، والله لن يخدلكم الله كما خدلكم اللدين يسمون أنفسهم بالمسلمين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد