أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا منفتحة على مشاركة "قوات حكومية" ضد "الدولة" لكنها شددت ..لا مستقبل مع الأسد

دولي | 2015-11-30 20:24:18
ألمانيا منفتحة على مشاركة "قوات حكومية" ضد "الدولة" لكنها شددت ..لا مستقبل مع الأسد
   وزيرة الدفاع الألمانية "أورسولا فون دير ليان" - وكالات
وكالات
أعربت وزيرة الدفاع الألمانية "أورسولا فون دير ليان" عن انفتاحها على مشاركة قوات حكومية سورية في محاربة تنظيم "الدولة الإسلامية"، منضمة بذلك إلى موقف فرنسا.

وقالت الوزيرة المحافظة مساء الأحد متحدثة لشبكة "زد تي اف" التلفزيونية الرسمية إن "ثمة أطراف من القوات في سوريا يمكن تماما التعاون معها، كما حصل في العراق حيث تم تدريب قوات محلية بنجاح".

لكنها شددت على أن "لا مستقبل مع الأسد، هذا واضح".

وأعلنت المانيا الأحد أنها تنوي نشر حوالى 1200 جندي ضمن طائرات وسفن لمساعدة فرنسا في قتال تنظيم "الدولة الإسلامية" في سوريا، في أكبر مهمة لألمانيا في الخارج.

ومن المقرر أن يصادق مجلس الوزراء الألماني رسميا الثلاثاء على الخطوط العريضة لهذا التدخل العسكري قبل طرحه لتصويت النواب وقد وعدت برلين بالتحرك سريعا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا