أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالفيديو.. نجم كرة تركي يلفت أنظار الألمان بتصرفه تجاه قطع خبز ألقيت عليه في الملعب

العالم | 2015-11-30 16:05:57
بالفيديو.. نجم كرة تركي يلفت أنظار الألمان بتصرفه تجاه قطع خبز ألقيت عليه في الملعب
   يصنف "جالهان أوغلو" بوصف أحد نجوم الكرة الأتراك الواعدين
زمان الوصل
تصرف لاعب تركي في الدوري الألماني بما تمليه عليه تربيته وثقافته الإسلامية التي نشأ عليها، عندما رد على قيام جماهير ألمانية بمهاجمته عبر إلقاء الخبز عليه.

وخلال مباراة في الدوي الألماني بين "باير ليفركوزن" ونادي شالكه، قام بعض مشجعي الفريق الأخير بقذف لاعب باير ليفركوزن "هاكان جالهان أوغلو" بقطع من الخبز عندما كان يهم بتنفيذ ركلة ركنية، كنوع من المضايقة للاعب.

لكن اللاعب الشاب فاجئ الجماهير والكاميرات التي كانت مسلطة عليه، وانحنى قبل تنفيذ الركلة ليرفع قطع الخبز ويقبلها ويضعها جانبا خارج المعلب، حتى لا تداس بالأقدام.

وأثار هذا السلوك من اللاعب التركي انتباه الجماهير ووسائل الإعلام التي كانت تنقل المباراة.
ويصنف "جالهان أوغلو" بوصف أحد نجوم الكرة الأتراك الواعدين، حيث لايتجاوز عمره 21، وتسعى عدة أندية أوروبية لضمه إليها والاستفادة من مهاراته.

وتعد ثقافة احترام الطعام لاسيما الخبز أمرا شائعا في التراث الإسلامي، وينشئ الأهالي أولادهم عليها، باعتبارها نوعا من شكر النعمة المؤذن بحفظها ودوامها.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع