أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمل بشكل مباشر قائمة تضم 2861 اسم شبيح من القلمون

وثائق مسربة | 2015-11-29 19:17:42
حمل بشكل مباشر قائمة تضم 2861 اسم شبيح من القلمون
   التحميل من خلال الرابط أدنا بشكل تلقائي - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
تتيح "زمان الوصل" التحميل المباشر للقائمة شبه الكاملة لشبيحة القلمون بريف دمشق، (الدفاع الوطني).. والتي تضم 2861 اسم شبيح

ويأتي هذه النشر المباشر ضمن إطار ملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة.. 

وتضمنت القوائم معلومات مفصلة عن كل مرتزق، مثل اسم أبيه وأمه، ووضعه العائلي وعدد أولاده (إن وجد)، ومحل ورقم القيد المدني، ومكان وتاريخ الولادة، ورقمه الوطني، وهي كلها معلومات تفيد في التعرف الدقيق على كل مرتزق، دون ترك أي مجال لتشابه الأسماء؛ ما يسهل على المنظمات والهيئات الحقوقية ملاحقة من يثبت تورطه من هؤلاء المرتزقة في ارتكاب انتهاكات بحق السوريين.

ومن بين المعلومات المدونة بالقوائم، العنوان الدائم لكل مرتزق، ورقم هاتفه الثابت والجوال، فضلا عن موقعه الوظيفي في المليشيا (مقاتل، قائد جماعة، رئيس فرع، إداري.. إلخ)؛ ما يعطي لهذه القوائم قيمة استثنائية، سواء لعدد الذين توثقهم، أو لناحية المعلومات المدونة عنهم، حيث لم يسبق نشر قوائم بهذا الحجم والتفصيل، وكل ما كان يتسرب سابقا بعض الأسماء مع بعض المعلومات، التي تحتمل الخطأ كما تحتمل الصواب، بعكس المعطيات التي تطرحها القوائم الموثقة في دواوين النظام رسميا.

وتبين حسب القوائم ان هناك 11 مرتزقا يتولون مهام رئيس قسم أو رئيس فرع، وهم: هيثم بن هشام خضر وأخوه خالد بن هشام خضر، زياد بن الياس الخوري، أيهم بن إبراهيم بكور، مهدي بن بكور بكور، توفيق بن قاسم جمعة، خالد بن حسن الحلبي، نبيل بن حنا كحلا، محمد بن عبده أسعد، محمود بن عبدالحسيب الحوراني، محمد بن يوسف خنصر.

وهناك أيضا 70 ممن يتولون مهام قائد قطاع فصيلة أو سرية أو جماعة، ذكرت أسماؤهم ومعلوماتهم التفصيلية ضمن الجداول.

وتبقى المعلومة الأهم في القوائم هي تلك التي تعرض اسم ومعلومات قائد مليشيا "الدفاع الوطني في عموم منطقة القلمون، وهو: "فياض بن أحمد بكور" والدته "ست الأهل"، من مواليد بلدة "رنكوس" في ريف دمشق، التحق بـ"مركز الدفاع الوطني بالقلمون" في 29/1/2014، يحمل مؤهلا جامعيا.
ويقطن "بكور" في مساكن الحرس بمشروع دمر، ضمن المحضر رقم 22، ورقم هاتفه الثابت: 3239037، أما رقم الجوال فهو: 9335980710.

يذكر أن "زمان الوصل" نشرت سابقا هذه القوائم دون إمكانية التحميل المباشر.. 

للتحميل المباشر (اضغط هنا)

يأتي نشر القوائم ضمن ملاحقة الجلادين الهاربين وتوثيقهم.. وهي مرحلة استثنائية جديدة تدخلها "زمان الوصل" قريبا


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا