أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زميل "بنزيمة" بالمنتخب الفرنسي يهاجمه في فضيحة شريط جنسي

العالم | 2015-11-28 12:01:00
زميل "بنزيمة" بالمنتخب الفرنسي يهاجمه في فضيحة شريط جنسي
   بنزيمة - وكالات
فرانس برس
تحدث ماتيو فالبوينا للمرة الأولى ضد زميله في فريق فرنسا كريم بنزيمة، الذي يواجه اتهامات بالتآمر للابتزاز متعلقة بالاحتيال والابتزاز والتي هزت المنتخب الوطني.

التحقيق، الذي يتركز على أدلة تنصت، بدأ عندما اتخذ فالبوينا الإجراءات القانونية بعد أن اتصل به رجل يدعي أنه يحوز شريطا جنسيا مجرما ينطوي على فالبوينا.

لم يتم بشكل كامل بعد تحديد تورط بنزيمة من عدمه. لكن المحققين، الذين وجهوا إليه الاتهامات الشهر الماضي، يعتقدون أن صديق طفولة تقارب معه للعمل كوسيط وإقناع فالبوينا للتعامل مباشرة مع المبتزين.

في مقابلة يوم الجمعة مع صحيفة لوموند، تحدث فالوبوينا مباشرة عن محاولات بنزيمة للضغط عليه، قائلا: "لن أفعل ذلك حتى بألد أعدائي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته