أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زميل "بنزيمة" بالمنتخب الفرنسي يهاجمه في فضيحة شريط جنسي

العالم | 2015-11-28 12:01:00
زميل "بنزيمة" بالمنتخب الفرنسي يهاجمه في فضيحة شريط جنسي
   بنزيمة - وكالات
فرانس برس
تحدث ماتيو فالبوينا للمرة الأولى ضد زميله في فريق فرنسا كريم بنزيمة، الذي يواجه اتهامات بالتآمر للابتزاز متعلقة بالاحتيال والابتزاز والتي هزت المنتخب الوطني.

التحقيق، الذي يتركز على أدلة تنصت، بدأ عندما اتخذ فالبوينا الإجراءات القانونية بعد أن اتصل به رجل يدعي أنه يحوز شريطا جنسيا مجرما ينطوي على فالبوينا.

لم يتم بشكل كامل بعد تحديد تورط بنزيمة من عدمه. لكن المحققين، الذين وجهوا إليه الاتهامات الشهر الماضي، يعتقدون أن صديق طفولة تقارب معه للعمل كوسيط وإقناع فالبوينا للتعامل مباشرة مع المبتزين.

في مقابلة يوم الجمعة مع صحيفة لوموند، تحدث فالوبوينا مباشرة عن محاولات بنزيمة للضغط عليه، قائلا: "لن أفعل ذلك حتى بألد أعدائي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية