أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائد عسكري: جبل التركمان لم يسقط ولن يسقط

محلي | 2015-11-22 21:06:47
قائد عسكري: جبل التركمان لم يسقط ولن يسقط
   من الاشتباكات في جبل التركمان - ناشطون
زمان الوصل
أكد عمر عبد الله، قائد لواء "السلطان عبد الحميد"، في منطقة جبل التركمان (باير بوجاق) بريف اللاذقية، أن "نقاطا استراتيجية في المنطقة، لا تزال تحت سيطرة الثوار، وأن الاشتباكات مستمرة مع قوات النظام"، نافيا أنباء زعمت سقوط المنطقة بيد قوات النظام.

وأوضح عبد الله، في تصريحات لوكالة "أناضول"، اليوم الأحد، أن "النظام سيطر على نصف تلة قزيل داغ(جبل الأحمر) الاستراتيجية، والنصف الآخر لا يزال تحت سيطرتنا، والاشتباكات ما زالت مستمرة في المنطقة".

وأشار إلى أن "قوات النظام تستهدف في عملياتها البرية، المناطق المأهولة بالسكان، بغطاء جوي روسي"، مضيفا: "جبل التركمان لم يسقط، ولن يسقط بإذن الله، مادام المجاهدون هنا".

وأردف قائلا: "يواصل النظام هجماته على منطقة باير بوجاق، بدعم من روسيا والقوات الإيرانية وحزب الله اللبناني"، مشددا على أن المنطقة تشهد هجمات مكثفة، باستخدام المقاتلات والبوارج الروسية، والدبابات والمدافع.
مجاهد
2015-11-22
يظهر ان العلاقات الدولية لم يعد لها ضابط وانتهت صلاحية مؤسسات الأمم المتحدة وعادت العلاقات الدولية الى شريعة الغاب كما هو واضح بتدخل دول الاجرام في كامل الكرة الارضية لقتل السوريين وعليه اصبح بمقدور تركيا التدخل لحماية الجالية التركية في جبل التركمان سواء بنفسها او تزويد المعارضة بأسلحة مضادة للطائرات اعتمادا على سياسة شريعة الغاب التي اصبحت القانون الدولي والنظام العالمي الجديد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم      "ملكة الفوعة وتلميذ بنش" رواية تتحدث عن الحب في زمن الحرب      الإعصار "لورينا" يجتاح خليج كاليفورنيا