أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا.. إخلاء ملعب "هانوفر" قبيل مباراة مع هولندا بسبب تهديد "مؤكد"

العالم | 2015-11-18 01:01:48
ألمانيا.. إخلاء ملعب "هانوفر" قبيل مباراة مع هولندا بسبب تهديد "مؤكد"
   تم إلغاء المباراة بسبب التهديدات الإرهابية
زمان الوصل - رصد
أخلت الشرطة الألمانية، مساء الثلاثاء، ملعب هانوفر قبل بدء مباراة ودية بين ألمانيا وهولندا وذلك بعد أنباء عن وجود قنبلة بحسب ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية محلية.

وأكد مكتب المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل في بيان أن الأخيرة كانت بصدد حضور المباراة قبل إخلاء الملعب "بهدوء" إلى جانب عدد من المسؤولين مثل وزير الداخلية، "توماس دي مونزين" ونائب المستشارة الألمانية "سيغمار غابريل" ووزير العدل "هيكو ماس".

وأعلن قائد شرطة ولاية سكسونيا بألمانيا، فولكر كلوي، أن سبب إخلاء ملعب هانوفر قبل بدء المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا هو "التهديدات الإرهابية".

وقال: "قبل ما يقرب من ساعة ونصف من بدء المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا في هانوفر، تم إلغاء المباراة بسبب التهديدات الإرهابية. وكان لدينا دليل ملموس على أن هناك من يريد أن يفجر عبوة ناسفة داخل الملعب "وأن المعلومات جاءت من طرف السلطات الفيدرالية بهانوفر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"