أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا.. إخلاء ملعب "هانوفر" قبيل مباراة مع هولندا بسبب تهديد "مؤكد"

العالم | 2015-11-18 01:01:48
ألمانيا.. إخلاء ملعب "هانوفر" قبيل مباراة مع هولندا بسبب تهديد "مؤكد"
   تم إلغاء المباراة بسبب التهديدات الإرهابية
زمان الوصل - رصد
أخلت الشرطة الألمانية، مساء الثلاثاء، ملعب هانوفر قبل بدء مباراة ودية بين ألمانيا وهولندا وذلك بعد أنباء عن وجود قنبلة بحسب ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية محلية.

وأكد مكتب المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل في بيان أن الأخيرة كانت بصدد حضور المباراة قبل إخلاء الملعب "بهدوء" إلى جانب عدد من المسؤولين مثل وزير الداخلية، "توماس دي مونزين" ونائب المستشارة الألمانية "سيغمار غابريل" ووزير العدل "هيكو ماس".

وأعلن قائد شرطة ولاية سكسونيا بألمانيا، فولكر كلوي، أن سبب إخلاء ملعب هانوفر قبل بدء المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا هو "التهديدات الإرهابية".

وقال: "قبل ما يقرب من ساعة ونصف من بدء المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا في هانوفر، تم إلغاء المباراة بسبب التهديدات الإرهابية. وكان لدينا دليل ملموس على أن هناك من يريد أن يفجر عبوة ناسفة داخل الملعب "وأن المعلومات جاءت من طرف السلطات الفيدرالية بهانوفر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا