أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا.. إخلاء ملعب "هانوفر" قبيل مباراة مع هولندا بسبب تهديد "مؤكد"

العالم | 2015-11-18 01:01:48
ألمانيا.. إخلاء ملعب "هانوفر" قبيل مباراة مع هولندا بسبب تهديد "مؤكد"
   تم إلغاء المباراة بسبب التهديدات الإرهابية
زمان الوصل - رصد
أخلت الشرطة الألمانية، مساء الثلاثاء، ملعب هانوفر قبل بدء مباراة ودية بين ألمانيا وهولندا وذلك بعد أنباء عن وجود قنبلة بحسب ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية محلية.

وأكد مكتب المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل في بيان أن الأخيرة كانت بصدد حضور المباراة قبل إخلاء الملعب "بهدوء" إلى جانب عدد من المسؤولين مثل وزير الداخلية، "توماس دي مونزين" ونائب المستشارة الألمانية "سيغمار غابريل" ووزير العدل "هيكو ماس".

وأعلن قائد شرطة ولاية سكسونيا بألمانيا، فولكر كلوي، أن سبب إخلاء ملعب هانوفر قبل بدء المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا هو "التهديدات الإرهابية".

وقال: "قبل ما يقرب من ساعة ونصف من بدء المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا في هانوفر، تم إلغاء المباراة بسبب التهديدات الإرهابية. وكان لدينا دليل ملموس على أن هناك من يريد أن يفجر عبوة ناسفة داخل الملعب "وأن المعلومات جاءت من طرف السلطات الفيدرالية بهانوفر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة