أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يكذب "بوتين".. لا تعاون بين "الحر" وروسيا

محلي | 2015-11-13 23:25:19
الائتلاف يكذب "بوتين".. لا تعاون بين "الحر" وروسيا
   الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - وكالات
زمان الوصل
نفى الائتلاف الوطني "نفياً قاطعاً" ما أورده الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" حول قيام الجيش السوري الحرّ بتقديم معلومات عن بعض المواقع لسلاح الجو الروسي لقصفها.

وقال مصدر مسؤول في الائتلاف "إن هجمات الطائرات الروسية تستهدف بشكل أساس المدنيين السوريين في المناطق المحررة ومقرات الجيش السوري الحرّ"، معتبرا أن تصريحات "بوتين" جزء من عملية تضليل وخداع متعمد للتغطية على عمليات القصف التي زاد عدد ضحاياها عن المئات بالتزامن مع هجمات تشنها ميليشيات إيرانية في عدة مناطق من سوريا.

وقال "بوتين" في وقت سابق اليوم إن بلاده تتعاون مع "الجيش الحر"، "نحن مستعدون لوضع أي معلومات موثوق بها بشأن موقع الجماعات الإرهابية في الاعتبار.. بل إننا عملنا بالفعل مع الجيش السوري الحر".

وتشن موسكو غارات جوية، منذ 30 أيلول الماضي، في سوريا، حيث تقول إنها تستهدف "جماعات متطرفة"، فيما تثبت الوقائع أنها تستهدف مواقع مدينة إضافة لفصائل الجيش الحر بشكل رئيس.
محمد علي
2015-11-14
بخصوص مواقع الارهابيين فان مواقعهم و مقراتهم و مراكزهم و تحركاتهم و تنقلاتهم واضحه و معروفه و ثابته مثل الارتال العسكرية و الامدادات و قوافل تحركات كلها واضحة و مكشوفة الاقمار الصناعية جاهزة للضرب و التدمير لكن لا رغبة في تدميرها بل بات واضح على العلن بانهم يستهدفون المعارضة و خلق بلبله في صفوف المعارضة العسكريه و خلق تشكيك ،،،، الروس و ايران الفارسيه و معهم الولي السفيهه اوسخ و انجز انواع الشياطين و من خلفهم اصحاب الفكر الطائفي المجرم من العمائم السوداء .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري      الخوذ البيضاء: 15 منطقة استهدفها الأسد وروسيا في إدلب أمس      إيران.. محتجون يضرمون النيران بمصرف "شهر" في "أصفهان"      واشنطن ترصد مكافأة كبيرة مقابل الإدلاء عن رجال دين اختطفوا في سوريا