أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمطار الغزيرة تؤجل كلاسيكو "التانغو" و"السامبا"

العالم | 2015-11-13 13:49:21
الأمطار الغزيرة تؤجل كلاسيكو "التانغو" و"السامبا"
   ستقام المباراة في الساعة الثالثة من فجر غد السبت - وكالات
زمان الوصل - رصد
أفسدت الأحوال الجوية السيئة والأمطار الغزيرة فرحة أنصار كرة القدم اللاتينية لتسببها بتأجيل كلاسيكو أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين والبرازيل يوما كاملا.

فقد اتفق الاتحادن الأرجنتيني والبرازيلي على تأجيل مباراتهما المقرر إقامتها بالأرجنتين، في إطار الجولة 3 من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 لمدة 24 ساعة على أن تقام في الساعة الثالثة من فجر غد السبت بتوقيت مكة المكرمة.

وأصيب الكثيرون بخيبة أمل كبيرة وهم الذين كانوا في انتظار انطلاقة أحد أهم وأقوى ديربيات العالم والذي كان من المقرر أن يجمع نجوم "التانغو" و"السامبا" الذين تعثروا في الجولتين الأولى والثانية في تصفيات قد تشهد صعوبات كبيرة لكلا المنتخبين في ظل النتائج المتواضعة لكليهما حتى الآن في ظل حالة التصاعد في المستوى الفني للعديد من المنتخبات اللاتينية.

حيث لم يتمكن البرازيل من حصد أكثر من 3 نقاط، في الوقت الذي يعاني فيه المنتخب الأرجنتيني الذي يمتلك نقطة وحيدة في رصيده.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب