أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في أول لقاء يجمع الفريقين.. قطر تواجه تركيا وديا

العالم | 2015-11-12 13:34:49
في أول لقاء يجمع الفريقين.. قطر تواجه تركيا وديا
   جماهير العنابي -وكالات
الأناضول
يستضيف المنتخب القطري لكرة القدم نظيره التركي، غداً الجمعة، في مباراة ودية تقام على أرض ملعب "عبدالله بن خليفة"، في العاصمة الدوحة.

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان في تاريخهما، حيث لم يسبق لهما أن التقيا سواء على الصعيد الرسمي أو الودي، وتُقام المباراة غدا الجمعة في الساعة 19.30 بتوقيت اسطنبول (17.30 تغ).

ومن المنتظر أن يعقد مدرب المنتخب التركي، فاتح تريم، مؤتمراً صحفياً، اليوم الخميس، عقب إتمام استعدادات فريقه لمباراة الغد.

وكان المنتخب التركي والوفد المرافق له وصل الدوحة، أمس الأربعاء، وكان في استقباله، مسؤولون في اتحاد كرة القدم القطري.

وحضرت مجموعة من المغتربين الأتراك إلى مطار حمد الدولي لاستقبال منتخب بلادهم، وبعد التقاط الصور التذكارية مع مدرب المنتخب فاتح تريم، واللاعبين، توجه المنتخب إلى مكان إقامته في أحد فنادق المدينة.

يُشار إلى أن المنتخب التركي تمكن من حجز بطاقته في نهائيات "أمم أوروبا فرنسا 2016"، في حين يستضيف منتخب قطر، نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر يلتقي المنتخب التركي، نظيره اليوناني في اسطنبول يوم الثلاثاء القادم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته