أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في أول لقاء يجمع الفريقين.. قطر تواجه تركيا وديا

العالم | 2015-11-12 13:34:49
في أول لقاء يجمع الفريقين.. قطر تواجه تركيا وديا
   جماهير العنابي -وكالات
الأناضول
يستضيف المنتخب القطري لكرة القدم نظيره التركي، غداً الجمعة، في مباراة ودية تقام على أرض ملعب "عبدالله بن خليفة"، في العاصمة الدوحة.

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان في تاريخهما، حيث لم يسبق لهما أن التقيا سواء على الصعيد الرسمي أو الودي، وتُقام المباراة غدا الجمعة في الساعة 19.30 بتوقيت اسطنبول (17.30 تغ).

ومن المنتظر أن يعقد مدرب المنتخب التركي، فاتح تريم، مؤتمراً صحفياً، اليوم الخميس، عقب إتمام استعدادات فريقه لمباراة الغد.

وكان المنتخب التركي والوفد المرافق له وصل الدوحة، أمس الأربعاء، وكان في استقباله، مسؤولون في اتحاد كرة القدم القطري.

وحضرت مجموعة من المغتربين الأتراك إلى مطار حمد الدولي لاستقبال منتخب بلادهم، وبعد التقاط الصور التذكارية مع مدرب المنتخب فاتح تريم، واللاعبين، توجه المنتخب إلى مكان إقامته في أحد فنادق المدينة.

يُشار إلى أن المنتخب التركي تمكن من حجز بطاقته في نهائيات "أمم أوروبا فرنسا 2016"، في حين يستضيف منتخب قطر، نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر يلتقي المنتخب التركي، نظيره اليوناني في اسطنبول يوم الثلاثاء القادم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا