أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميليشيا "حزب الله" تخسر 8 عناصر في "كويرس"

محلي | 2015-11-11 13:51:12
ميليشيا "حزب الله" تخسر 8 عناصر في "كويرس"
   أعلن حزب الله الأسبوع الماضي مقتل اثنين من قياديه في سوريا - أرشيف
زمان الوصل
قتل 8 عناصر من ميليشيات "حزب الله" خلال معارك مع تنظيم "الدولة" في مطار "كويرس" العسكري الذي تمكن النظام والميليشيات المسانده له من كسر الحصار المفروض عليه منذ نحو ثلاثة أعوام. 

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن القتلى هم، "عباس رضي وهبي من البقاع، وائل حب الله من منطقة صور، رئبال صفا من بلدة ميفدون النبطية، منير حيدر أحمد من راس اسطة في جبيل، صافي اسماعيل من بلدة بريتال، محسن عبدالله من بلدة الخيام، حمزة نسر من بلدة البازورية، ذوالفقار ياسين من بلدة السلطانية، علي حمدان من بلدة ميس الجبل".

وأعلن حزب الله خلال الأسبوع الماضي مقتل اثنين من قياديه هما "حسن حسين الحاج" الملقب بأبي محمد الإقليم، والذي كان يتولى قيادة عمليات الحزب في محافظة إدلب، وكذلك القيادي علي حسين بلحص الملقب "أبو سجاد"، بمدينة حلب خلال في مواجهة كتائب الثوار في مدينة حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام      جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*