أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كر وفر بين "النظام" و"التنظيم" في محيط مطار "كويرس" العسكري

محلي | 2015-11-10 11:12:34
كر وفر بين "النظام" و"التنظيم" في محيط مطار "كويرس" العسكري
   مقاتل من تنظيم "الدولة" في ريف حلب - أرشيف
زمان الوصل
ذكرت مصادر إعلامية مقربة من تنظيم "الدولة" على موقع "تويتر" أن عناصر التنظيم سيطروا على عدد من النقاط بالقرب من مطار "كويرس" العسكري بريف حلب الشرقي، وأن الاشتباكات مستمرة مع قوات النظام التي تحاول فك الحصار عن المطار المحاصر من قبل التنظيم منذ نحو ثلاثة أعوام.

وذكر التنظيم أنه تمكن من قتل قائد مجموعة الاقتحام في قوات النظام "علي محمود شعبان" في منطقة محيط مطار "كويرس" وهو ما أكدته صفحات موالية على موقع "فيسبوك".

وبسطت قوات النظام بحسب صباح أمس الاثنين سيطرتها على مساحات واسعة من قرية الشيخ أحمد بريف حلب الشرقي بعد معارك عنيفة مع التنظيم الذي انسحب من القرية،  ليعاود في وقت لاحق ويهاجم مواقع تمركز قوات النظام في القرية لتستمر على إثرها الاشتباكات حتى ساعات الليل الفائتة بحسب ما أوردت تنسيقيات الثورة في حلب".

ويحاول النظام فك الحصار عن المطار بمساعدة ميليشيات طائفية وبغطاء جوي من قبل الطيران الروسي، الأمر الذي مكن النظام من التقدم باتجاه المطار على مسافة 2 كم بعد سيطرتها على قرية الشيخ أحمد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام      جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى