أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيورنتينا يستعيد الصدارة وميلان يواصل صحوته

العالم | 2015-11-02 04:20:25
فيورنتينا يستعيد الصدارة وميلان يواصل صحوته
فرانس برس
استعاد فيورنتينا صدارة ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه فروزينوني 4-1 الاجد في المرحلة الحادية عشرة.
 
وتناوب على تسجيل اهداف فيورنتينا، الكرواتي انتي ريبيتش (24) والارجنتين غونزالو رودريغيز (29) والسنغالي كوما باباكار (31 خطأ في مرمى فريقه) والاسباني ماريو سواريز (43)، وجاء هدف فروزينوني عبر اليساندرو فرارا (87).
 
ورفع فيورنتينا رصيده الى 24 نقطة في الصدارة، بفارق الاهداف امام انتر ميلان الذي كان صعد الى القمة بفوزه على روما المتصدر السابق 2-1 امس السبت في افتتاح المرحلة.
 
وكان روما ازاح فيورنتينا عن الصدارة في المرحلة التاسعة حين تغلب عليه 2-1.
 
نابولي وجنوى
واهدر نابولي فرصة اللحاق بفيورنتينا وانتر ميلان الى الصدارة بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه جنوى صفر-صفر.
 
وحرم جنوى نابولي من الفوز السادس على التوالي بارغامه على التعادل فتراجع الى المركز الرابع برصيد 22 نقطة مقابل 12 لجنوى الثاني عشر.


 
ميلان ولاتسيو
وتابع ميلان صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما سحق مضيفه لاتسيو 3-1 على الملعب الاولمبي في العاصمة روما.
 
ومنح اندريا برتولاتشي التقدم لميلان في الدقيقة 25 عندما استغل كرة مرتدة من الحارس فيديريكو ماركيتي اثر تسديدة قوية جانبية لاليسيو تشيرتشي.
 
وأضاف المخضرم الدولي الفرنسي السابق فيليب مكسيس بعد دقيقتين من دخوله مكان البرازيلي اليكس المصاب، الهدف الثاني بضربة رأسية اثر ركلة حرة جانبية انبرى لها جاكومو بونافونتورا (53).
 
وعزز الكولومبي كارلوس باكا بالهدف الثالث عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من بونافونتورا بين قطبي الدفاع فتوغل داخل المنطقة وراوغ الحارس ماركيتي وتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي (79).
 
وهو الهدف السادس لباكا الوافد من اشبيلية الاسباني هذا الموسم.
 
وسجل الهولندي ريكاردو كيشنا هدف الشرف لاصحاب الارض اثر تلقيه كرة من دانيلو كاتالدي سددها بقوة بيسراه من مسافة قريبة اسكنها على يمين الحارس جانلويجي دوناروما (84).
 
وارتقى ميلان الى المركز السادس برصيد 19 نقطة بفارق الاهداف خلف ساسوولو المتعادل مع مضيفه اودينيزي صفر-صفر، فيما مني لاتسيو بخسارته الاولى على ارضه ها الموسم والثانية على التوالي بعد سقوطه امام مضيفه اتالانتا والخامسة هذا الموسم فتراجع الى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة، علما بانه سيلاقي جاره روما في المرحلة الماضية.
 
بولونيا واتلانتا
 
وحقق بولونيا فوزه الثالث هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه اتالانتا بثلاثية نظيفة سجلها ايمانويلي جاكيريني (52) وماتيا ديسترو (58) وفرانكو بريينزا (85).
 
كاربي وفيرونا
 
وتعادل بالنتيجة ذاتها ايضا كاربي مع فيرونا، واودينيزي مع ساسوولو.
 
وتختتم المرحلة غدا الاثنين، فيلتقي كييفو مع سمبدوريا وباليرمو مع امبولي.
 
- ترتيب فرق الصدارة:
 
1- فيورنتينا      24 نقطة من 11 مباراة
 
2- انتر ميلان      24 من 11
 
3- روما           23 من 11
 
4- نابولي         22 من 11
 
5- ساسوولو        19 من 11 
 
ميلان              19 من 11


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب