أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غارات مكثفة على ريف حمص الشمالي.. واستهداف "تلبيسة" بمواد سامة

محلي | 2015-10-31 16:22:56
غارات مكثفة على ريف حمص الشمالي.. واستهداف "تلبيسة" بمواد سامة
   تلبيسة.. إزدحام المشفى الميداني جراء استهداف قوات النظام أحياء المدينة بمواد سامة - ناشطون
زمان الوصل
قضى 3 أشخاص وأصيب أكثر من 35 شخصا بحالة اختناق في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي جراء استهداف قوات النظام أحياء المدينة بمواد سامة.

وقال مركز حمص الإعلامي إن قوات النظام استهدفت "نقاط الرباط" القريبة من الأحياء السكنية جنوبي المدينة بقذائف تحوي مواد سامة لم يتم التعرف على ماهيتها بعد. بينما قضى أربعة أشخاص في قرية "الشعبانية" جراء تعرضها للقصف من الطيران الحربي الذي أغار كذلك على "السعن الأسود" مستهدفا البلدة بصواريخ فراغية.

وكثفت الطائرات الحربية من غاراتها على قرى "عيون حسين" و" حوش حجو"و "العامرية"و"ام شرشوح" بريف حمص الشمالي.

وفي سياق غير بعيد قالت حركة "تحرير حمص" إن الطيران الروسي نفذ الليلة الماضية غارات استهدفت بها نقطة طبية تابعة للحركة بالإضافة لاستهدافها مكتب الارتباط الداخلي في الحركة ما أدى لتدميره بالكامل.

وتعد مناطق ريف حمص الشمالي أول المناطق التي استهدفتها العمليات الجوية الروسية منذ يومها الأول في الثلاثين من شهر أيلول الماضي، وارتكتب في حينها مجزرة في مدينة تلبيسة قضى على إثرها أكثر من 35 شخصا بينهم نساء وأطفال.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزير الداخلية الألماني يشهر سيف الترحيل بوجه أي سوري لاجئ يزور بلاده      غرفة أو خيمة أو "بلوكوس".. أصناف وتكاليف مساكن المُهجرين الجدد في الشمال      العثور على جثة شاب من أبناء القلمون مقتولاً في السويداء بعد تأخر أهله عن دفع الفدية      ألمانيا.. مقتل شخصين في عملية طعن بمحطة قطار      توتنهام يفرض التعادل على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي      63 قتيلا و182 جريحا بتفجير استهدف حفل زفاف في كابول      جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل".. صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين