أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"راميريس" يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2019

العالم | 2015-10-30 11:02:26
"راميريس" يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2019
   راميريس - وكالات
رويترز
قال نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن لاعب خط وسطه البرازيلي راميريس وقع على عقد جديد سيبقيه مع الفريق حتى عام 2019.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 28 عاما -والذي انضم لتشيلسي قادما من بنفيكا البرتغالي في عام 2010- 241 مباراة مع الفريق اللندني وفاز بألقاب الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة الأندية الانجليزية.

وقال اللاعب لموقع النادي على الانترنت "استطاع النادي نيل كافة الألقاب الكبيرة في اخر خمس سنوات. يحدوني الأمل أن أشكل جزءا مهما في المزيد من النجاحات المقبلة خلال السنوات الأربع القادمة."

وسيواجه تشيلسي - الذي يعانى من بداية سيئة للموسم ويحتل المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز - ليفربول على استاد ستامفورد بريدج يوم السبت.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏