أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا لن تدعم مرشحي العرب لرئاسة "فيفا"

العالم | 2015-10-28 01:33:24
روسيا لن تدعم مرشحي العرب لرئاسة "فيفا"
   يوم الاثنين قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي بالإجماع دعم ترشح إنفانتينو في انتخابات رئاسة الفيفا
زمان الوصل
قال فيتالي موتكو وزير الرياضة الروسي يوم الثلاثاء إن بلاده ستدعم جياني إنفانتينو في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إذا لم يتمكن ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي من المشاركة.

وأبلغ موتكو وكالة أنباء آر.سبورت "روسيا ستدعم إنفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي في انتخابات رئاسة الفيفا إذا لم يكن بوسع بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي المشاركة."

ويوم الاثنين قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي بالإجماع دعم ترشح إنفانتينو في انتخابات رئاسة الفيفا. وتقدم بلاتيني بطلب الترشح لكنه عوقب بعد ذلك بالإيقاف 90 يوما بينما ستستكمل لجنة القيم تحقيقات شاملة ضمن فساد الفيفا.

وقال موتكو "لدينا إصرار كبير على دعم ميشيل بلاتيني فهو أسطورة كروية ويقضي فترة ولايته الثالثة في رئاسة الاتحاد الأوروبي وهو شخص يمكنه أن يفعل كل شيء في إدارة كرة القدم العالمية."
وأضاف "إذا لم يتمكن بلاتيني من إثبات براءته ولم يتمكن من المشاركة فسندعم جياني إنفانتينو كمرشح أوروبي. إذا عاد ميشيل إلى السباق سيخرج إنفانتينو."

وينافس جياني إنفانتينو مرشحان عربيان هما الأمير الأردني علي بن الحسين والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة من البحرين رئيس الاتحاد الآسيوي في انتخابات رئاسة الفيفا المقرر إجراؤها في 26 شباط فبراير المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول      الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بفعل تخفيف قيود هواوي      اليابان.. تراجع طلبات اللجوء إلى النصف في 2018      ظريف: لا تفاوض مع واشنطن حتى تظهر "الاحترام" وتلتزم بالاتفاق النووي      مشفى "الرقة الوطني" يعود إلى العمل بطاقة محدودة      رجال أعمال فلسطينيون يرفضون المشاركة في مؤتمر المنامة      تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان