أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العاصفة المطرية تفرض الهدوء على جبهات ريف حمص الشمالي

محلي | 2015-10-26 12:04:06
العاصفة المطرية تفرض الهدوء على جبهات ريف حمص الشمالي
   أمطار في ريف حمص - زمان الوصل
ريف حمص - زمان الوصل
ضربت محافظة حمص عاصفة مطرية قوية جدا أمس، أدت لتشكّل السيول في ريفها الشمالي، والشمالي الغربي، كما كانت الهطولات غزيرة جدا فوق مرتفعاتها الجبلية، بينما كانت أخف ضمن مدينة حمص.

وترافقت الهطولات بحبات البرد الكبيرة، خاصة شمال شرق مدينة حمص، وما زالت الفرصة مهيأة لهطول الأمطار الغزيرة جدا في بادية حمص.

وذكر مراسل "زمان الوصل" في حمص، أن أكثر من 75 مليمترا هطلت على مدينة الرستن خلال أقل من نصف ساعة تقريبا، في ظاهرة لم تشهد المدينة مثيلا لها، منذ قرابة نصف قرن.

وأشار إلى هدوء يسود غالبية جبهات القتال بريف حمص الشمالي منذ صباح الأحد ولغاية اليوم الاثنين بعد 10 أيام من القصف العنيف جدا المدعوم من طيران النظام الحربي والروسي.

وعلم مراسل "زمان الوصل"، أن العواصف المطرية قادرة على شلّ حركة طيران النظام فقط، بينما طلعات الطيران الروسي لا تتأثر بالظروف الجوية مهما كانت درجتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر