أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العاصفة المطرية تفرض الهدوء على جبهات ريف حمص الشمالي

محلي | 2015-10-26 12:04:06
العاصفة المطرية تفرض الهدوء على جبهات ريف حمص الشمالي
   أمطار في ريف حمص - زمان الوصل
ريف حمص - زمان الوصل
ضربت محافظة حمص عاصفة مطرية قوية جدا أمس، أدت لتشكّل السيول في ريفها الشمالي، والشمالي الغربي، كما كانت الهطولات غزيرة جدا فوق مرتفعاتها الجبلية، بينما كانت أخف ضمن مدينة حمص.

وترافقت الهطولات بحبات البرد الكبيرة، خاصة شمال شرق مدينة حمص، وما زالت الفرصة مهيأة لهطول الأمطار الغزيرة جدا في بادية حمص.

وذكر مراسل "زمان الوصل" في حمص، أن أكثر من 75 مليمترا هطلت على مدينة الرستن خلال أقل من نصف ساعة تقريبا، في ظاهرة لم تشهد المدينة مثيلا لها، منذ قرابة نصف قرن.

وأشار إلى هدوء يسود غالبية جبهات القتال بريف حمص الشمالي منذ صباح الأحد ولغاية اليوم الاثنين بعد 10 أيام من القصف العنيف جدا المدعوم من طيران النظام الحربي والروسي.

وعلم مراسل "زمان الوصل"، أن العواصف المطرية قادرة على شلّ حركة طيران النظام فقط، بينما طلعات الطيران الروسي لا تتأثر بالظروف الجوية مهما كانت درجتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"