أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السخونة تعود إلى "مثلث الموت".. صد محاولات تقدم للنظام في "الطيحة" و"الشيخ مسكين"

محلي | 2015-10-26 11:01:49
السخونة تعود إلى "مثلث الموت".. صد محاولات تقدم للنظام في "الطيحة" و"الشيخ مسكين"
   تمكن الثوار من قتل وجرح العشرات من عناصر النظام وميليشياته - ناشطون
زمان الوصل
تمكنت فصائل الجيش الحر من صد محاولة قوت النظام التقدم على جبهة "الطيحة" بريف درعا الشمالي والتي تعد جزءا من المنطقة الواصلة بين أرياف دمشق والقنيطرة ودرعا.

وأوضح المكتب الإعلامي لـ"جبهة ثوار سوريا" أن اشتباكات عنيفة شهدتها المنطقة بين فصائل الثوار من جهة وبين قوات النظام مدعومة بميليشيات "الدفاع الوطني" وميليشيات "حزب الله" ليل الأحد/الاثنين تمكن الثوار خلالها من صد محاولة الاقتحام وقتل وجرح العشرات من عناصر النظام وميليشياته.

وذكرت الهيئة السورية للإعلام أن النظام استقدم تعزيزات عسكرية كبيرة إلى المنطقة المعروفة بـ"مثلث الموت" في ريف درعا الغربي والذي يصل أرياف محافظات درعا والقنيطرة وريف دمشق.

وفي سياق غير بعيد تصدت كتائب الجبهة الجنوبية لمحاولة قوات الأسد التسلل إلى داخل اللواء 82 المحررة بالقرب من بلدة "الشيخ مسكين" في ريف درعا الشمالي، واندلعت اشتباكات بين كتائب الجبهة وقوات النظام تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف البلدة ومحيطها.

بالمقابل استهدفت كتائب الجبهة تجمعات قوات النظام في بلدة "قرفا" واللواء 12 بمدينة "إرزع" وحاجز "السرو" في بلدة "عتمان" بقذائف المدفعية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد