أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف دمشق.. 60 برميلا على "داريا" خلال يوم والثوار يصدون التنظيم في "يلدا"

محلي | 2015-10-25 17:57:08
ريف دمشق.. 60 برميلا على "داريا" خلال يوم والثوار يصدون التنظيم في "يلدا"
   الطيران المروحي يلقى براميل متفجرة على داريا - ناشطون
زمان الوصل
قصفت طائرات النظام مدينة "داريا" في الغوطة الغربية ضهر اليوم الأحد بـ16 برميلا متفجرا استهدف أحدها مسجد درايا الكبير. ليرتفع عدد البراميل التي استهدفت المدينة إلى قرابة 60 برميلا متفجرا خلال الساعات الـ24 الماضية.

أما في الغوطة الشرقية فاندلعت اشتباكات على الطريق الدولي "دمشق- حمص" وكذلك الجبال المطلة على ضاحية "الأسد" بين قوات النظام وفصائل الثوار.

بالتزامن مع قصف تعرضت له مناطق "المرج" و"حرستا" و"عين ترما"، وطال القصف كذلك مناطق في جرود القلمون.

وشهدت مدينة "دوما" يوم أمس مجزرة راح ضحيتها 7 أشخاص أغلبهم من الأطفال جراء قصف مدفعي تعرضت له المدينة، وسجلت الأيام القليلة الماضية تصعيد واضح لحجم القصف المدفعي والجوي طال معظم مناطق الغوطة الشرقية بالتزامن مع محاولات اقتحام من قبل قوات النظام لمناطق الغوطة عبر أكثر من محور.

من جهة أخرى أشارت تنسيقيات الثورة إلى أن الثوار تمكنوا من صد محاولة تسلل لعناصر تنظيم "الدولة" إلى بساتين بلدة "يلدا" جنوب دمشق متجهة إلى حي الحجر الأسود الذي يسيطر عليه التنظيم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية