أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

على ذمة "المصري".. "الحر" يوافق على مفاوضة الروس

محلي | 2015-10-25 17:19:28
على ذمة "المصري".. "الحر" يوافق على مفاوضة الروس
   فهد المصري
زمان الوصل - رصد
قالت وكالة أنباء "نوفوستي" إن ممثلين عن "الجيش السوري الحر" أعربوا عن استعدادهم للتفاوض مع روسيا في القاهرة.

ونسبت نوفوستي لفهد المصري منسق "مجموعة الإنقاذ الوطني في سوريا" قوله "إن المقترحات التي عرضت على موسكو تأتي بما يخدم التعاون معها على مسار التسوية في سوريا".

وأضاف المصري حسب الخبر الذي أعادت نشره "روسيا اليوم": "كما أشرت بعد اللقاء الذي جمعني بميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي في باريس، فإن الجيش السوري الحر مستعد للحوار مع روسيا، وعلينا تنظيم لقاء جديد لنتمكن من طرح موقفنا وبحث الخطوات المشتركة وبوسعنا خلال المفاوضات صياغة قرار عام حول نوع المساعدات التي قد تقدمها روسيا للجيش السوري الحر".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر