أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

على ذمة "المصري".. "الحر" يوافق على مفاوضة الروس

محلي | 2015-10-25 17:19:28
على ذمة "المصري".. "الحر" يوافق على مفاوضة الروس
   فهد المصري
زمان الوصل - رصد
قالت وكالة أنباء "نوفوستي" إن ممثلين عن "الجيش السوري الحر" أعربوا عن استعدادهم للتفاوض مع روسيا في القاهرة.

ونسبت نوفوستي لفهد المصري منسق "مجموعة الإنقاذ الوطني في سوريا" قوله "إن المقترحات التي عرضت على موسكو تأتي بما يخدم التعاون معها على مسار التسوية في سوريا".

وأضاف المصري حسب الخبر الذي أعادت نشره "روسيا اليوم": "كما أشرت بعد اللقاء الذي جمعني بميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي في باريس، فإن الجيش السوري الحر مستعد للحوار مع روسيا، وعلينا تنظيم لقاء جديد لنتمكن من طرح موقفنا وبحث الخطوات المشتركة وبوسعنا خلال المفاوضات صياغة قرار عام حول نوع المساعدات التي قد تقدمها روسيا للجيش السوري الحر".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"