أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابن مساعد مخرج سلسلة "رامبو" ينضم إلى "النصرة"

محلي | 2015-10-25 17:13:26
ابن مساعد مخرج سلسلة "رامبو" ينضم إلى "النصرة"
زمان الوصل
ذكرت وسائل إعلام أمريكي أن "أبو بصير البريطاني" المنتمي لجبهة "النصرة" هو نجل مخرج هولوودي.

وقالت شبكة " CNN" إن الرجل الملقب "أبو بصير البريطاني" اسمه الحقيقي "لوكاس كيني" ابن "باتريك كيني" مساعد المخرج الذي عمل في بعض أهم أفلام "هوليوود" مثل "Braveheart". كما ساعد والد كيني أيضا بإخراج سلسلة أفلام "رامبو"، وعمل مع ستيفن سبيلبرغ في فيلم "Indiana Jones and the last crusade".

ووالدي كيني تطلقا منذ عدة سنين، كما أنه درس بأفضل المدارس في القاهرة، والسعودية وبريطانيا. ويقول أحد أقاربه أن لوكاس كان لديه فرقة "روك أند رول" تسمى "Hanna’s got Herpes".

وقال المحلل في شؤون الجماعات "المتطرفة" "ول كروكشانك": "هذا الرجل كان لديه كل ميزات ورفاهيات الحياة... والآن انتسب إلى تنظيم القاعدة في سوريا لأنه اعتقد أنه لديه واجبا دينيا للجهاد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد