أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابن مساعد مخرج سلسلة "رامبو" ينضم إلى "النصرة"

محلي | 2015-10-25 17:13:26
ابن مساعد مخرج سلسلة "رامبو" ينضم إلى "النصرة"
زمان الوصل
ذكرت وسائل إعلام أمريكي أن "أبو بصير البريطاني" المنتمي لجبهة "النصرة" هو نجل مخرج هولوودي.

وقالت شبكة " CNN" إن الرجل الملقب "أبو بصير البريطاني" اسمه الحقيقي "لوكاس كيني" ابن "باتريك كيني" مساعد المخرج الذي عمل في بعض أهم أفلام "هوليوود" مثل "Braveheart". كما ساعد والد كيني أيضا بإخراج سلسلة أفلام "رامبو"، وعمل مع ستيفن سبيلبرغ في فيلم "Indiana Jones and the last crusade".

ووالدي كيني تطلقا منذ عدة سنين، كما أنه درس بأفضل المدارس في القاهرة، والسعودية وبريطانيا. ويقول أحد أقاربه أن لوكاس كان لديه فرقة "روك أند رول" تسمى "Hanna’s got Herpes".

وقال المحلل في شؤون الجماعات "المتطرفة" "ول كروكشانك": "هذا الرجل كان لديه كل ميزات ورفاهيات الحياة... والآن انتسب إلى تنظيم القاعدة في سوريا لأنه اعتقد أنه لديه واجبا دينيا للجهاد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية      الأمطار تحول مخيمات في الشمال السوري إلى مستنقعات والنازحون يستغيثون      ألمانيا.. مشاجرة جماعية ضخمة وسط مطعم سوري كبير في "أيسين"