أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تغريدة لـ"وائل عصام" عن أرامل سوريات تجر عليه نقدا وهجوما لاذعين

محلي | 2015-10-25 14:25:46
تغريدة لـ"وائل عصام" عن أرامل سوريات تجر عليه نقدا وهجوما لاذعين
زمان الوصل
جرت تغريدة لـ"وائل عصام" بخصوص وضع بعض النساء في إحدى المخيمات، جملة من التعليقات الناقدة والهجوم اللاذع ضده، متهمة إياه بـ"الكذب" و"الفسق"، ومطلقة نحوه عددا من الشتائم.

"عصام" الذي يقدم نفسه بصفة "صحفي وكاتب عربي"، وسبق له أن كان مراسلا لقناة العربية، قال في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي: "50 أرملة من إحدى مخيمات الحدود السورية التركية يشكين من فساد إدارة المخيم واضطرارهن "للتبرج" لأخذ مستحقات الأيتام".

"عصام" المعروف بميله إلى تنظيم "الدولة"، عاد إلى بث تغريدته حول الأرامل بشكل آخر، عبر نقلها من حساب يسمى "عماد حاووط أبو معاوية"، وقد تأكدت "زمان الوصل" من وجود المنشور على صفحة "حاووط"، كما نشره "وائل عصام".

وقدم "عصام" لمنشور "حاووط"، بالقول: "ليس جديدا ما يحدث من فساد بإدارة بعض مخيمات النازحين على الحدود السورية، لكن الجديد مستوى الانحطاط حتى مع الأرامل!". 

"حاووط" الذي يقدم نفسه على صفحته بصفته "صحفي لدى الثورة السورية" تغلب على منشوراته اللهجة الهجومية الحادة، في تناولها لمختلف الشخصيات "المعارضة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد