أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر.. إسقاط مروحيتين للنظام ومقتل طاقم إحداهما

محلي | 2015-10-08 13:26:45
مصدر.. إسقاط مروحيتين للنظام ومقتل طاقم إحداهما
   دبابة غنمها الثوار في معارك ريف حماه أمس الأربعاء - ناشطون
حماه - زمان الوصل
أفاد مركز حماة الإعلامي عن إسقاط طائرتين مروحيتين لنظام الأسد قرب قرية "المغير" على جبهة "كفرنبودة" بريف حماة أثناء تحليقهما على علوّ 200 متر اليوم الخميس.

ونقل المركز عن مراسليه الميدانيين أن الثوار استهدفوا المروحيتين بصواريخ مضادة للدروع، ما أدى إلى إسقاطها ومقتل طاقم إحداهما بحسب ما أكّد المكتب الإعلامي لـ"أجناد الشام" التابع لـ"جيش الفتح".

وبحسب المراسلين فقد شوهدت المروحيتان بالعين المجردة وهما تسقطان والدخان يتصاعد منهما، المروحية الأولى تحمل رقم 124 من مطار حماة العسكري، أما الثانية فتحمل شعار M E 14. 

وبدأ النظام وحلفاؤه اليوم الثاني من الحملة العسكرية على بلدات في ريف حماه الشمالي والشمالي الغربي اليوم الخميس، مدعوما بسلاح الجو الروسي الذي استهل اليوم بأكثر من 20 غارة على المنطقة.

واستطاعت كتائب الثوار أمس في أول أيام الحملة تدمير نحو 22 مدرعة للنظام الذي فشل في تحقيق أي تقدم على الأرض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب