أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. سلاح الجو الروسي يقتل 3 مدنيين في "دارة عزة"

محلي | 2015-10-07 11:58:27
حلب.. سلاح الجو الروسي يقتل 3 مدنيين في "دارة عزة"
   آثار القصف الروسي على "دارة عزة" - ناشطون
ريف حلب - زمان الوصل
قضى 3 مدنيين وجرح العشرات من سكان مدينة "دارة عزة" بريف حلب الغربي، صباح اليوم الأربعاء إثر قصف للطيران الروسي على المدينة تسبب بإحداث دمار كبير في المباني السكنية. 

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الطيران الروسي نفذ في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم عدة غارات جوية تسببت بحدوث انفجارات ضخمة سمع دويها بكافة أنحاء حلب وريفها. 


وأكد عضو المكتب الإعلامي في المشفى الميداني بالمدينة، ابراهيم الحلبي، في تصريح لـ"زمان الوصل" أن 3 مدنيين قضوا في الغارات الروسية على المدينة، لافتاً إلى أن أعداد الجرحى الذين استقبلهم المشفى عقب الضربة بالعشرات وبعضهم في وضع حرج مما يرشح ارتفاع اعداد القتلى. 

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يستهدف الطيران الروسي مدينة "دارة عزة" خلال أسبوع، فيما نفذ غارات أخرى في مناطق متفرقة في مدينة حلب وريفها مما تسبب بوقوع قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"      محمود عباس يطيح بكافة مستشاريه      بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة