أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. سلاح الجو الروسي يقتل 3 مدنيين في "دارة عزة"

محلي | 2015-10-07 11:58:27
حلب.. سلاح الجو الروسي يقتل 3 مدنيين في "دارة عزة"
   آثار القصف الروسي على "دارة عزة" - ناشطون
ريف حلب - زمان الوصل
قضى 3 مدنيين وجرح العشرات من سكان مدينة "دارة عزة" بريف حلب الغربي، صباح اليوم الأربعاء إثر قصف للطيران الروسي على المدينة تسبب بإحداث دمار كبير في المباني السكنية. 

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الطيران الروسي نفذ في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم عدة غارات جوية تسببت بحدوث انفجارات ضخمة سمع دويها بكافة أنحاء حلب وريفها. 


وأكد عضو المكتب الإعلامي في المشفى الميداني بالمدينة، ابراهيم الحلبي، في تصريح لـ"زمان الوصل" أن 3 مدنيين قضوا في الغارات الروسية على المدينة، لافتاً إلى أن أعداد الجرحى الذين استقبلهم المشفى عقب الضربة بالعشرات وبعضهم في وضع حرج مما يرشح ارتفاع اعداد القتلى. 

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يستهدف الطيران الروسي مدينة "دارة عزة" خلال أسبوع، فيما نفذ غارات أخرى في مناطق متفرقة في مدينة حلب وريفها مما تسبب بوقوع قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النقابات الصحفية تحاصر أبناءها.. "رابطة الصحفيين السوريين": سندافع عن حقوق الصحفي وإن اختلفنا سياسيا      ماليزيا تعلن عن أول إصابة بشلل الأطفال منذ 1992      رئيس الوزراء البريطاني: أسوأ ذنب ارتكبته هو ركوب دراجة على الرصيف      نيوزيلندا.. إصابات ومفقودين جراء ثوران بركان      سانا مارين أصغر رئيسة وزراء في تاريخ فنلندا      دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته