أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: مستعدون للتواصل مع الجيش الحر "إن وجد"

دولي | 2015-10-05 13:59:58
موسكو: مستعدون للتواصل مع الجيش الحر "إن وجد"
   لافروف أعلن في وقت سابق أن موسكو لا تعتبر الجيش السوري الحر تنظيما إرهابيا
زمان الوصل
أعلن وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" أن موسكو مستعدة لإقامة اتصالات مع الجيش "الحر" في سوريا، إن وجد هذا التنظيم على الأرض بالفعل.

وكان لافروف أعلن في وقت سابق أن موسكو لا تعتبر الجيش السوري الحر تنظيما إرهابيا، بل تدعوه إلى المشاركة في العملية السياسية.

من جهة أخرى قال القائد السابق للأسطول الروسي في البحر الأسود الأميرال "فلاديمير كومويدوف" أن موسكو يمكن أن تستخدم هذا الأسطول في العملية العسكرية الروسية في سوريا.

وأوضح أن استعمال الأسطول قد يساهم في نقل الذخائر وتوجيه ضربات مدفعية إذا لزم الأمر ولكنه حالياً أمر لا جدوى منه.

وأشار "كومويدوف" إلى أن عدد السفن المشاركة في العملية يتوقف على شدة الأعمال القتالية، وأن قوات أسطول البحر المتوسط كافية لغاية الآن.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، صباح اليوم، أن طائراتها شنت 25 غارة قالت إنها استهدفت 9 مواقع تابعة لتنظيم "الدولة" خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثورة لبنان... د. محمد الأحمد*      مسؤول سابق في بيت مال الأسد يطالب بفرض ضريبة 10 آلاف ليرة على كل "بصقة" في الشارع      طائرات روسية من "حميميم" إلى القامشلي لتأمين الدوريات مع تركيا      "الجنائية الدولية" توافق على فتح تحقيق بالجرائم ضد الروهنغيا      درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"