أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القنيطرة..الثوار يعلنون السيطرة على "تل أحمر"

محلي | 2015-10-04 04:11:26
القنيطرة..الثوار يعلنون السيطرة على "تل أحمر"
   خريطة توضيحية نشرها "جيش الإسلام" - زمان الوصل
زمان الوصل
عرض "جيش الإسلام" خريطة توضيحية لآخر نتائج معركة "وبشر الصابرين" في ريف القنيطرة والتي تهدف إلى فك الحصار عن مناطق ريف دمشق الغربي.

وتوضح الخريطة تمكّن الثوار من تحرير سرية "طرنجة" و"مزارع الأمل" والتل الأحمر" لتضاف إلى منطقة "جباتا الخشب" و"أوقانيا" و"الحميدية" المحررة من قبل.

من جهته أعلن المكتب الإعلامي لجبهة "ثوار سوريا" وهي من الفصائل المشاركة في معركة "وبشر الصابرين" عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر جيش النظام وميلشيا جيش الدفاع الوطني التابعين لما يسمى فوج الجولان خلال الاشتباكات وعمليات استهداف الثوار لمعاقلهم في "تل أحمر" قبل السيطرة عليه.

وتأتي السيطرة على "تل أحمر" ضمن المرحلة الثانية من معركة "وبشر الصابرين" والتي تم الإعلان عنها في الخامس والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

وبات الثوار بعد هذا التقدم على تماس مع سرية "الأكتاف" و"مدينة البعث"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي