أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القنيطرة..الثوار يعلنون السيطرة على "تل أحمر"

محلي | 2015-10-04 04:11:26
القنيطرة..الثوار يعلنون السيطرة على "تل أحمر"
   خريطة توضيحية نشرها "جيش الإسلام" - زمان الوصل
زمان الوصل
عرض "جيش الإسلام" خريطة توضيحية لآخر نتائج معركة "وبشر الصابرين" في ريف القنيطرة والتي تهدف إلى فك الحصار عن مناطق ريف دمشق الغربي.

وتوضح الخريطة تمكّن الثوار من تحرير سرية "طرنجة" و"مزارع الأمل" والتل الأحمر" لتضاف إلى منطقة "جباتا الخشب" و"أوقانيا" و"الحميدية" المحررة من قبل.

من جهته أعلن المكتب الإعلامي لجبهة "ثوار سوريا" وهي من الفصائل المشاركة في معركة "وبشر الصابرين" عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر جيش النظام وميلشيا جيش الدفاع الوطني التابعين لما يسمى فوج الجولان خلال الاشتباكات وعمليات استهداف الثوار لمعاقلهم في "تل أحمر" قبل السيطرة عليه.

وتأتي السيطرة على "تل أحمر" ضمن المرحلة الثانية من معركة "وبشر الصابرين" والتي تم الإعلان عنها في الخامس والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

وبات الثوار بعد هذا التقدم على تماس مع سرية "الأكتاف" و"مدينة البعث"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان