أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تعلن قصف أهداف في ريف إدلب والمرصد: 39 شخصا ضحايا القصف الروسي

محلي | 2015-10-03 17:06:13
موسكو تعلن قصف أهداف في ريف إدلب والمرصد: 39 شخصا ضحايا القصف الروسي
   الطيران الروسي- أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها الجوية قصفت 9 أهداف في سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية، قالت إنها مواقع لتنظيم "الدولة". 

وذكر بيان، صادر عن الوزارة اليوم السبت، أن مقاتلات من طراز "سوخوي 34" و"سوخوي 24 م"، نفذت 20 طلعة، قصفت خلالها أهدافا في مدينتي جسر الشغور ومعرة النعمان التابعتين لمحافظة إدلب.

ونفى ناشطون وجود أي تواجد لتنظيم "الدولة" في المدينتين المذكورتين، بعد تشكيك غربي وعربي وتركي بأهداف الضربات الروسية التي بدأت بمجزرة الأربعاء الماضي راح ضحيتها 36 شخصا في ريف حمص الشمالي أكد ناشطون أنهم وثقوا أسماءهم.

في السياق نفسه قال المرصد السوري لحقوق الإنسان يوم السبت إن 39 مدنيا على الأقل بينهم 16 طفلا وامرأة قضوا في ضربات جوية روسية في سوريا خلال الأربعة أيام المنصرمة.

وأضاف أن 14 مقاتلا قتلوا بينهم 12 من تنظيم "الدولة الإسلامية" في مدينة الرقة الشرقية واثنان من "جبهة النصرة".

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد إن العدد يتضمن فقط من جرى التأكد من مقتلهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي