أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"فضاءات ميديا" تنفي علاقتها بما أشيع عن تقليص ميزانية "الجزيرة"

"فضاءات ميديا" هي شركة خاصة، لا تمول من حكومة قطر، وتستثمر في مجال الإعلام

نفت شركة "فضاءات ميديا" ما أشيع عن التقليصات في ميزانية شبكة "الجزيرة"، وربط هذه التقليصات من قبل البعض، عن قصد أو بغيره، "باستثمارات ممكنة في صحيفة (العربي الجديد) وتلفزيون (العربي)".

وقالت الشركة في بيان حصلت "زمان الوصل" عليه إن "الشائعات مستغربة ولا أساس لها من الصحة، وهي بالتالي غير مقبولة ومستهجنة".

وأضافت أن "أي توفير في الصرف في مؤسسات دولة قطر كنتيجة لتقليص الميزانية هو من شأنها الذي لا نتدخل فيه من قريب أو بعيد"، مشيرة إلى أن "أي تقليصات في شبكة الجزيرة (إذا حصلت) وسلم الأولويات في التقليصات هو من مسؤولية إدارة الشبكة"، وأردفت أن "الأجدر بمن لديه سؤال حول الموضوع أن يتوجه إليها"، نافية علاقة "فضاءات ميديا" المستثمر في شركتي "العربي" و"العربي الجديد" في لندن بالموضوع.

وأكدت الشركة في بيانها أن "فضاءات ميديا هي شركة خاصة، لا تمول من حكومة قطر، وتستثمر في مجال الإعلام"، لافتة إلى أنها "لا تنوي توسيع نشاطاتها أو زيادة رأسمالها في المدى المنظور".

واعتبرت أن جريدة "العربي الجديد" وتلفزيون "العربي" ليسا منافسين للجزيرة، ولا يطمحان لأن يمثلا دور البديل لها، موضحة أن رؤية الشركة تكمن في "العمل على التكامل مع هذه المؤسسات الإعلامية المهنية تحقيقا لإعلام عربي حر ومهني وذي مصداقية".

زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي