أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قذائف صاروخية تستهدف أحياء حمص وتفاوت في أعداد القتلى

محلي | 2015-09-30 19:27:14
قذائف صاروخية تستهدف أحياء حمص وتفاوت في أعداد القتلى
   صورة نشرتها صفحات موالية لقصف حي وادي الدهب
زمان الوصل
قضى 11 شخصا في مدينة حمص جراء تعرض أحياء الأرمن ووادي الذهب وكرم الشامي للقصف بثمانية قذائف صاروخية، وذلك بحسب مركز حمص الإعلامي، بينما ذكرت صفحات مؤيدة على موقع " فيسبوك" أن القذائف أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 11 آخرين، مشيرة إلى أن مصدر القصف هو مناطق ريف حمص الشمالي.

وفي سياق غير بعيد نقلت تلك الصفحات أن الطيران الروسي بالاشتراك مع طيران النظام قام بقصف مناطق في ريف حماة وريف اللاذقية وريف حمص.

وأكدت أن الطلعات الجوية التي نفذها الطيران الروسي والسوري خلال الساعات الماضية استهدفت كل من "غمام، جبل زويد، ودير حنا" في شمال شرق اللاذقية باتجاه كسب، كما استهدفت تجمعات مناطق في الرستن وتلبيسة التي شهدت مجزرة قضى على إثرها نحو 25 شخصا، بينما طال القصف في ريف حماة بلدتي "اللطامنة" و"كفر زيتا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي      ترامب يلغي زيارته إلى الدنمارك بعد رفض عرضه شراء غرينلاند      اللاجئون.. "أساس معجزة الاقتصاد الألماني القادمة"