أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قذائف صاروخية تستهدف أحياء حمص وتفاوت في أعداد القتلى

محلي | 2015-09-30 19:27:14
قذائف صاروخية تستهدف أحياء حمص وتفاوت في أعداد القتلى
   صورة نشرتها صفحات موالية لقصف حي وادي الدهب
زمان الوصل
قضى 11 شخصا في مدينة حمص جراء تعرض أحياء الأرمن ووادي الذهب وكرم الشامي للقصف بثمانية قذائف صاروخية، وذلك بحسب مركز حمص الإعلامي، بينما ذكرت صفحات مؤيدة على موقع " فيسبوك" أن القذائف أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 11 آخرين، مشيرة إلى أن مصدر القصف هو مناطق ريف حمص الشمالي.

وفي سياق غير بعيد نقلت تلك الصفحات أن الطيران الروسي بالاشتراك مع طيران النظام قام بقصف مناطق في ريف حماة وريف اللاذقية وريف حمص.

وأكدت أن الطلعات الجوية التي نفذها الطيران الروسي والسوري خلال الساعات الماضية استهدفت كل من "غمام، جبل زويد، ودير حنا" في شمال شرق اللاذقية باتجاه كسب، كما استهدفت تجمعات مناطق في الرستن وتلبيسة التي شهدت مجزرة قضى على إثرها نحو 25 شخصا، بينما طال القصف في ريف حماة بلدتي "اللطامنة" و"كفر زيتا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي