أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال قائد ميداني في ريف حمص الشمالي

محلي | 2015-09-29 23:33:55
اغتيال  قائد ميداني في ريف حمص الشمالي
   جثة خشفة - ناشطون
زمان الوصل
اغتال مجهولون أحد القادة الميدانيين في اللواء 313 التابع لـ "جيش التوحيد"..

 وأفاد ناشطون أن العقيد المنشق أحمد خشفة الملقب "أبو حسن الملحم" قُتل أثناء خروجه من مسجد خديجة الكبرى في تلبيسة بريف حمص الشمالي عقب صلاة العشاء أمس (الثلاثاء) وأكد الناشط "خالد التلاوي" لـ"زمان الوصل" أن "أصابع الإتهام في عملية الإغتيال هذه وجهت لتنظيم "الدولة الإسلامية" الذي دأب منذ أشهر على تصفية كل من وقف ضده من كتائب الجيش الحر" وأكد التلاوي نقلاً عن شهود عيان أن شخصين كانا يركبان دراجة نارية أطلقا النار على خشفة وتواريا عن الأنظار دون أن يجرؤ أحد على اللحاق بهم أو متابعة طريقهم.

وتعد عملية الاستهداف هذه الثانية في بلدة تلبيسة خلال أيام بعد مقتل عضو هيئة علماء حمص وعضو هيئة علماء تلبيسة الشيخ "أكرم الحاج عيسى" بعد خروجه من المسجد فجر (الاثنين) الماضي.

وبحسب معلومات "زمان الوصل".. اغتيل الشيخ عبد المهيمن الأغا في تلبيسة بعد ساعات من اغتيال  خشفة..
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في (التبويس)      وسط التضارب حول مصيرها.. شبيح إعلامي مقيم في ألمانيا يلفت الأنظار لـ"الأمر الأهم" في خان شيخون      بأوامر روسية.. أمن الدولة يطرد الشرطة العسكرية من "دوما"      فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019