أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يقصف داريا بـ 41 برميلا و"جيش الإسلام" يعلن السيطرة على مواقع في القنيطرة

محلي | 2015-09-29 22:05:05
النظام يقصف داريا بـ 41 برميلا و"جيش الإسلام" يعلن السيطرة على مواقع في القنيطرة
   داريا اليوم - ناشطون
زمان الوصل - رصد
قصفت مروحيات النظام مدينة داريا في الغوطة الغربية بأكثر من 40 برميلا متفجرا منذ ساعات الصباح، وتركز القصف بحسب تنسيقيات الثورة داريا على الجهة الشمالية من المدينة التي تعرضت كذلك لقصف بصاروخ أرض -أرض.

وفي معركة "وبشر الصابرين" التي يخوضها "جيش الإسلام" وعدد من الفصائل العاملة في منطقة ريف القنيطرة بهدف تحرير عدد من النقاط الاستراتيجية وفتح الطريق للمحاصرين في الغوطة الغربية، أعلن "جيش الإسلام" تمكن الثوار من تحرير عدة نقاط أهمها حاجز "طرنجة" وسرية "طرنجة" كاملة والمزارع المحيطة بها، كما تم بحسب "جيش الإسلام" تم تدمير عدد من المدرعات والرشاشات الثقيلة التي كانت تتواجد داخل السرايا وقتل العشرات من شبيحة النظام وجرح آخرين واغتنام عدد من الآليات الثقيلة والذخائر بعد فرار جنود الأسد من أماكن الاشتباكات.

وفي سياق غير بعيد سقطت ثلاث قذائف هاون على حي "باب توما" وتسببت بإصابة شخصين بجروح إضافة إلى أضرار مادية بعدد من السيارات، بحسب صفحات مؤيدة على موقع "فيسبوك"، بينما سقطت قذيفة صاروخية على حي "مزة جبل 86" أسفرت عن أضرار مادية، كما سقطت أخرى على ضاحية الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية