أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فاطمة مسعود تتهم أخت هلال الأسد بإطلاق النار عليها، بإيعاز من سليمان الأسد

محلي | 2015-09-29 14:51:16
فاطمة مسعود تتهم أخت هلال الأسد بإطلاق النار عليها، بإيعاز من سليمان الأسد
   صورة فاطمة المنشورة على صفحتها
زمان الوصل
عادت فاطمة مسعود أرملة هلال الأسد إلى الواجهة، مع نشرها صورا لها وهي مضرجة بالدم، إثر ما قالت إنه "اعتداء مباشر" عليها، نفذته "هالة الأسد" وابنها "كرام" التابعين لمليشيا "سليمان الأسد"، الابن الأكبر لفاطمة مسعود.

وقالت فاطمة مسعود إنها تعرضت عصر الاثنين "إلى اعتداء مباشر وعن سابق تهديد وإصرار"، أدى إلى إصابتها بأربع رصاصات أطلقتها "المعتدية هالة الأسد وابنها كرام إحدى ميليشيا سليمان الأسد".

ونوهت فاطمة مسعود إنها كانت وقت الاعتداء برفقة بناتها في "منزلها ومنزل زوجها وأولادها، الكائن في ناحية كلماخو"، بريف القرداحة.

وهالة الأسد هي أخت القتيل هلال الأسد، وعمة "سليمان هلال الأسد" المعروف بتشبيحه وجرائمه حتى بحق الموالين، ومن آخرها جريمة قتل العقيد "حسان الشيخ" التي أشاع النظام أنه احتجز سليمان بسببها وسيعاقبه عليها، ليتبين لاحقا أن "سليمان" طليق وما يزال يمارس انتهاكاته بحرية، وبصورة لاتستثني أحدا، حتى أمه التي أنجبته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في "التبويس"      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية