أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوار يسقون التنظيم من الكأس نفسه.. مفخخة تقتل العشرات من عناصر "الدولة"

محلي | 2015-09-21 08:23:16
الثوار يسقون التنظيم من الكأس نفسه.. مفخخة تقتل العشرات من عناصر "الدولة"
   أكد الحماد أن العملية خلّفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف التنظيم
زمان الوصل
نفذت الفصائل المقاتلة في ريف حلب الشمالي عملية تفجير هي الأولى من نوعها أمس، حيث قامت بتفجير سيارة مفخخة محملة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة قرب إحدى النقاط العسكرية التابعة لتنظيم "الدولة" في مدخل بلدة "حربل" الواقعة تحت سيطرة التنظيم في ريف حلب.

وقال الأمين العام لـ"جبهة الأصالة والتنمية" التي نفذت العملية، خالد الحماد إن السيارة التي تم تفجيرها ظهر أمس تم تجهيزها من قبل تنظيم "الدولة" وإرسالها إلى مواقع الثوار في ريف حلب الشمالي لتنفيذ عملية ضدهم، إلا أن الثوار تمكنوا من اكتشافها ومصاردتها.

وأشار الحماد خلال منشور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إلى أن ثوار "الأصالة والتنمية" قاموا بإعادة تجهيز السيارة، وهي عبارة عن صهريج مُعد لنقل مادة المازوت، وأرسلوها إلى بلدة "حربل"، حيث قام سائقها بايصالها إلى القرية وترجل منها ليتم تفجيرها عن بعد.

وأكد الحماد أن العملية خلّفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف التنظيم، لافتاً إلى أن أحدا من المدنيين لم يصب بأذى.

وتداول ناشطون تسجيلاً مصوراً يوثق العملية منذ بدايتها ويظهر حجم الانفجار الذي حصل بعد تفجير السيارة.


قرفان
2015-09-22
أنا يللي شفته بالفيديو هوي تفجير جامع أو أمام الجامع يعني منطقة مدنية!!!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان      مفخخة في الحسكة تجرح شخصين      مقتل وجرح 16 عسكريا باستهداف حافلة لقوات النظام في درعا      "سيدروف" و"كلويفرت" آخر الضحايا بين مدربي أمم افريقيا      روسيا: شرارة واحدة كافية لإشعال إيران والخليج      أنقرة توضح سبب معارضة واشنطن لصفقة "إس 400"      إحراق خيام للاجئين سوريين في لبنان بذريعة عدم دفع أجرتها