أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يعلن مدخل طريق دمشق –حمص منطقة آمنة

محلي | 2015-09-21 08:19:41
زمان الوصل
أعلن "جيش الإسلام" طريق "حمص –دمشق" أصبح آمنا وتحت سيطرته بشكل كامل وذلك ضمن المنطقة الممتدة من "جسر ضاحية حرستا حتى مخيم الوافدين".

وأوضح "جيش الإسلام" أنه بعد العملية العسكرية "الله غالب" تمكن من "تحرير استراد حمص وسلاسل الجبال المطلة عليه، وأصبح الآن آمناً وتحت سيطرتنا الكاملة من جسر ضاحية حرستا حتى مفرق مخيم الوافدين".

وأضاف أن الطريق "سالك في ساعات النهار فقط من الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة مساءً ولعبور المدنيين والبضائع غير العسكرية وذلك ابتداء من اليوم الأحد".

وفي سياق غير بعيد، ذكرت تنسيقيات الثورة أن اشتباكات جرت في الغوطة الشرقية تمكن فيها "حيش الاسلام" من عطب دبابة "تي 72" استهدفها بصاروخ من نوع "كونكورس" على الجبل المطل على ضاحية الأسد، في حين شن طيران النظام الحربي غارات على مدن وبلدات الغوطة الشرقية أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات