أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يعلن مدخل طريق دمشق –حمص منطقة آمنة

محلي | 2015-09-21 08:19:41
زمان الوصل
أعلن "جيش الإسلام" طريق "حمص –دمشق" أصبح آمنا وتحت سيطرته بشكل كامل وذلك ضمن المنطقة الممتدة من "جسر ضاحية حرستا حتى مخيم الوافدين".

وأوضح "جيش الإسلام" أنه بعد العملية العسكرية "الله غالب" تمكن من "تحرير استراد حمص وسلاسل الجبال المطلة عليه، وأصبح الآن آمناً وتحت سيطرتنا الكاملة من جسر ضاحية حرستا حتى مفرق مخيم الوافدين".

وأضاف أن الطريق "سالك في ساعات النهار فقط من الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة مساءً ولعبور المدنيين والبضائع غير العسكرية وذلك ابتداء من اليوم الأحد".

وفي سياق غير بعيد، ذكرت تنسيقيات الثورة أن اشتباكات جرت في الغوطة الشرقية تمكن فيها "حيش الاسلام" من عطب دبابة "تي 72" استهدفها بصاروخ من نوع "كونكورس" على الجبل المطل على ضاحية الأسد، في حين شن طيران النظام الحربي غارات على مدن وبلدات الغوطة الشرقية أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"