أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"صقور الجبل" ينفي تلقي عناصره تدريبات على يد التحالف الدولي ويطالب "المرصد" بالاعتذار

محلي | 2015-09-21 08:16:28
"صقور الجبل" ينفي تلقي عناصره تدريبات على يد التحالف الدولي ويطالب "المرصد" بالاعتذار
   طالب المرصد بالإعتذار الرسمي - ناشطون
زمان الوصل - خاص
نفى لواء "صقور الجبل" ما أورده المرصد السوري لحقوق الإنسان حول دخول مجموعة من عناصر اللواء إلى سوريا السبت الماضي بعد تلقيه تدريبات على يد قوات التحالف الدولي وضباط أتراك.

وقال اللواء في بيان له "ننفي هذا الكلام جملة وتفصيلا" مطالبا المرصد "بحذف الخبر والتأكد من مصادره في المستقبل قبل نشر أي شيء".

كما طلب اللواء بحسب مصدر "زمان الوصل" من المرصد الاعتذار بشكل رسمي من قيادة اللواء بسبب التشهير ونشر أخبار عارية عن الصحة".

وكانت وكالة "الأناضول" ذكرت أن دفعتين من مقاتلي الجيش الحر دخلت ريف حلب الشمالي بسوريا اليوم الأحد يبلغ عددهم 100 عنصر، دربتهم الولايات المتحدة، خارج سوريا، ضمن "برنامج التدريب والتسليح الأمريكي".

وبحسب الوكالة فإن "الدفعة الأولى وعددها 60 مقاتلًا تلقت التدريب في السعودية، وهي تابعة للجبهة الشامية، وتطلق على نفسها اسم "كتائب الدعوة والجهاد"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس