أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"صقور الجبل" ينفي تلقي عناصره تدريبات على يد التحالف الدولي ويطالب "المرصد" بالاعتذار

محلي | 2015-09-21 08:16:28
"صقور الجبل" ينفي تلقي عناصره تدريبات على يد التحالف الدولي ويطالب "المرصد" بالاعتذار
   طالب المرصد بالإعتذار الرسمي - ناشطون
زمان الوصل - خاص
نفى لواء "صقور الجبل" ما أورده المرصد السوري لحقوق الإنسان حول دخول مجموعة من عناصر اللواء إلى سوريا السبت الماضي بعد تلقيه تدريبات على يد قوات التحالف الدولي وضباط أتراك.

وقال اللواء في بيان له "ننفي هذا الكلام جملة وتفصيلا" مطالبا المرصد "بحذف الخبر والتأكد من مصادره في المستقبل قبل نشر أي شيء".

كما طلب اللواء بحسب مصدر "زمان الوصل" من المرصد الاعتذار بشكل رسمي من قيادة اللواء بسبب التشهير ونشر أخبار عارية عن الصحة".

وكانت وكالة "الأناضول" ذكرت أن دفعتين من مقاتلي الجيش الحر دخلت ريف حلب الشمالي بسوريا اليوم الأحد يبلغ عددهم 100 عنصر، دربتهم الولايات المتحدة، خارج سوريا، ضمن "برنامج التدريب والتسليح الأمريكي".

وبحسب الوكالة فإن "الدفعة الأولى وعددها 60 مقاتلًا تلقت التدريب في السعودية، وهي تابعة للجبهة الشامية، وتطلق على نفسها اسم "كتائب الدعوة والجهاد"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انقطاع كهرباء الحسكة نتيجة أعطال بخطي "الطبقة" و"تشرين"      السويداء.. الحرائق تلتهم ألف دونم في يوم واحد      "خان شيخون" تحت وابل جحيم الأسد وبوتين      فضيحة ثمار البحر.. مزن مرشد*      الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"