أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"النصرة" تنشر صورا من داخل "الفوعة" وأنباء عن إعدام 60 عنصرا في "أبو الظهور"

محلي | 2015-09-19 12:43:09
"النصرة" تنشر صورا من داخل "الفوعة" وأنباء عن إعدام 60 عنصرا في "أبو الظهور"
   مقاتل من جبهة النصرة في إدلب - رويترز
زمان الوصل
نشرت "جبهة النصرة" على حساباتها على موقع "تويتر" صورا قالت إنها من داخل المناطق المحررة في بلدة "الفوعة" في ريف إدلب وأخرى من محيطها، بينما استهدف "جيش الفتح"، الذي تعد "جبهة النصرة" أحد مكوناته، معاقل الميليشيات الطائفية والشبيحة داخل "الفوعة" وفي تلة "الخربة" و"ديرالزغب" بكافة أنواع الأسلحة.

وفي سياق غير بعيد قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن "جبهة النصرة" والحزب الإسلامي "التركستاني" أعدموا 56 عنصرا من قوات النظام على الأقل ممن تم أسرهم خلال معارك السيطرة على مطار "أبو الضهور" العسكري، ليرتفع إلى 71 عدد العناصر، الذين تم إعدامهم منذ السيطرة على المطار.


ونشر ناشطون عبر صفحات التواصل صورا لإعدام العشرات من عناصر النظام في المطار، ولم يستنَّ لـ"زمان الوصل" التأكد من صحتها.

وكانت "جبهة النصرة" أعلنت عن أسر قرابة 60 جندياً في أول يوم من معركة تحرير المطار في التاسع من أيلول/سبتمبر الجاري ومن ثم تم أسر جنود آخرين بعد ملاحقتهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي