أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 6 عناصر من "الدولة" أثناء تجهيزهم لسيارة مفخخة

محلي | 2015-09-14 01:29:40
مقتل 6 عناصر من "الدولة" أثناء تجهيزهم لسيارة مفخخة
   سيطر تنظيم "الدولة" على مدينة "منبج" في بداية العام 2014 - أرشيف
حلب - زمان الوصل
أكد ناشطون لـ"زمان الوصل" مقتل 6 من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية"، وإصابة آخرين في مدينة "منبج" بريف حلب الشرقي أمس الأحد جراء انفجار سيارة مفخخة أمام أحد مقرات التنظيم بالقرب من كازية "الشيخ".

وأوضح الناشطون أن السيارة التي انفجرت تتبع للتنظيم وكان يفترض أن يتم تلغيمها من قبل التنظيم بهدف إرسالها إلى جبهات القتال.

وأوضح الناشط "أبو قتيبة المنبجي" لـ"زمان الوصل" أن السيارة انفجرت أثناء تجهيزها من قبل عناصر التنظيم، مرجحا أن وجهتها كانت مدينة "مارع" في ريف حلب الشمالي.

وسيطر تنظيم "الدولة" على مدينة "منبج"، أكبر مدن الريف الحلبي في بداية العام 2014 بعد قتال مواجهات مع فصائل الجيش الحر في المدينة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا      صحيفة: 100 ألف شخص على استعداد للانطلاق إلى إيطاليا بعد حرب حفتر      "الإدارة الذاتية" تضغط على النازحين في الرقة لاستخراج كفالة      الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني      إلغاء الإعفاءات الأمريكية من عقوبات إيران يقفز بأسعار النفط      العراق.. 132 حالة انتحار خلال ثلاثة أشهر      الهند الأولى عالميا من حيث معدلات القراءة      السيول تعيد رفات جندي عراقي مفقود منذ 37 عاماً