أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اليونان ترفض طلبا أمريكيا بإغلاق مجالها الجوي أمام الطائرات الروسية المتجهة إلى سوريا

دولي | 2015-09-07 15:26:24
زمان الوصل - رصد
قالت وكالة "نوفوستي" الروسية نقلا عن مصدر دبلوماسي في "أثينا" إن اليونان رفضت طلبا تقدمت به السفارة الأمريكية لإغلاق المجال الجوي بوجه الطائرات الروسية التي تحمل بحسب "نوفوستي" مساعدات إنسانية.

ويأتي هذا الطلب بعد أن عبرت الولايات المتحدة عن قلقها من تزايد التقارير التي تتحدث عن تواجد عسكري روسي في سوريا، وهو ما تنفيه موسكو.

وكانت صفحة دمشق الآن المؤيد على موقع "فيسبوك" نشرت صورا قالت إنها لجنود روس يقاتلون إلى جانب النظام.

وأوضحت "نوفوستي" أن اليونان رفضت الطلب الأمريكي حتى لا تتفاقم العلاقات مع روسيا التي طلبت إذنا بالسماح لطائراتها بنقل المساعدات الإنسانية إلى سوريا عن طريق مجالها الجوي في الفترة من حتى الرابع والعشرين من أيلول سبتمبر الجاري وقد حصلت عليه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة