أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسبانيا: الشرطة تعتقل امرأة يشتبه في تجنيدها مقاتلين لتنظيم الدولة الإسلامية

دولي | 2015-09-06 08:45:19
إسبانيا: الشرطة تعتقل امرأة يشتبه في تجنيدها مقاتلين لتنظيم الدولة الإسلامية
   ر. إ. أ. - تعيش في إسبانيا منذ "فترة طويلة" - وكالات
أ.ب
 قالت الشرطة الإسبانية إنها اعتقلت امرأة مغربية عمرها 18 عاما في مدينة غانديا الساحلية شرق البلاد للاشتباه في قيامها بتجنيد مقاتلين جهاديين من إسبانيا لصالح تنظيم الدولة الإسلامية.

وتمت مداهمة منزل المشتبه بها ومكان عملها في وقت مبكر السبت وعثر على دليل على أنها تستعد للسفر إلى سوريا قريبا، وفقا لبيان.

وقالت الشرطة إن المشتبه بها - التي ذكرت الأحرف الأولى من اسمها ر. إ. أ. - تعيش في إسبانيا منذ "فترة طويلة" و"تنشر الفكر الجهادي عبر الإنترنت".

وصادرت الشرطة مواد قالت إنها يمكن أن تساعد المحققين في الكشف عن آخرين يقومون بأنشطة مماثلة، وكيف اعتنقت المشتبه بها الفكر المتشدد عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم أكثر من 125 شخص إلى تنظيم الدولة الإسلامية من إسبانيا خلال السنوات الأخيرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟