أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسبانيا: الشرطة تعتقل امرأة يشتبه في تجنيدها مقاتلين لتنظيم الدولة الإسلامية

دولي | 2015-09-06 08:45:19
إسبانيا: الشرطة تعتقل امرأة يشتبه في تجنيدها مقاتلين لتنظيم الدولة الإسلامية
   ر. إ. أ. - تعيش في إسبانيا منذ "فترة طويلة" - وكالات
أ.ب
 قالت الشرطة الإسبانية إنها اعتقلت امرأة مغربية عمرها 18 عاما في مدينة غانديا الساحلية شرق البلاد للاشتباه في قيامها بتجنيد مقاتلين جهاديين من إسبانيا لصالح تنظيم الدولة الإسلامية.

وتمت مداهمة منزل المشتبه بها ومكان عملها في وقت مبكر السبت وعثر على دليل على أنها تستعد للسفر إلى سوريا قريبا، وفقا لبيان.

وقالت الشرطة إن المشتبه بها - التي ذكرت الأحرف الأولى من اسمها ر. إ. أ. - تعيش في إسبانيا منذ "فترة طويلة" و"تنشر الفكر الجهادي عبر الإنترنت".

وصادرت الشرطة مواد قالت إنها يمكن أن تساعد المحققين في الكشف عن آخرين يقومون بأنشطة مماثلة، وكيف اعتنقت المشتبه بها الفكر المتشدد عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم أكثر من 125 شخص إلى تنظيم الدولة الإسلامية من إسبانيا خلال السنوات الأخيرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري      زلزال بقوة 5.6 ريختر يضرب ميناء "بندر عباس" الايراني      سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري      إيران ترفض إنشاء تركيا مواقع عسكرية في سوريا      بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"      تلفون نصر الحريري... فؤاد عبد العزيز*